بعد مزاعم مرضه، رئيس الشيشان يجر سيارة بيده (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مزاعم مرضه، رئيس الشيشان يجر سيارة بيده (فيديو) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 صباحاً

نشر عمر داودوف  مساعد رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف،  اليوم الأربعاء، مشاهد يظهر فيها الأخير وهو يحرك سيارة "تويوتا لاند كروزر" بيديه.

رئيس الشيشان يجر سيارة بيديه

وعلق داودوف على الفيديو الذي نشره على "تلجرام": "الكلاب تنبح والقافلة تسير"، كما كتب لعنة باللغة الشيشانية موجهة إلى أولئك الذين لا يحبون رئيس المنطقة.

 الحالة الصحية لرمضان قديروف

ونشر وزير السياسة الوطنية والعلاقات الخارجية والصحافة والإعلام الشيشاني أحمد دوداييف في وقت سابق فيديو لقديروف وهو في النادي الرياضي وعلق مازحا   إنه مريض بوفرة من القوة والصحة".

-إعلانات-

 

وانتشرت في الفترة الأخيرة شائعات حول مرض قديروف الخطير المزعوم في مختلف قنوات "التلجرام"، بينما نفى الرئيس الشيشاني والمقربون منه مرارا الشائعات حول تدهور حالته الصحية.

 وقبل مزاعم مرض قديروف،  قيل ان الرئيس الشيشاني  يعاني من مشكلة صحية قد تكون خطيرة، بحسب وسائل إعلام روسية معارضة، مؤكدة أن حالته الصحية دفعت بالكرملين إلى البحث عن خليفة له لضمان استقرار المنطقة الشيشانية المضطربة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق