عاجل

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 09:31 صباحاً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام فريق الترجي التونسي  يوم السبت المقبل، الموافق 18 مايوم الجاري، ضمن دور الذهاب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقابل الأهلي مع الترجي في نهائي دوري الأبطال عامي 2012 و2018، وتوج المارد الأحمر على الفريق التونسي بعد التعادل 1-1في ستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس 2-1.

فيما في عام 2018، حقق الأهلي  الفوز على الترجي التونسي في ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد،  وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

نتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بسيطرة تامة من جانب النادي الأهلي ولكن كان هناك إهدار للفرص بشكل مستمر، وكان رضا سليم أنشط لاعبي الأهلي في الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز، كانت السيطرة على مجريات المباراة كاملة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن أهدر محمود كهربا العديد من الكرات الهامة من داخل منطقة الجزاء.

وعلى عكس سير المباراة تمكن بلدية المحلة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق ماجد هاني امعار من نادي الزمالك، وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ولم يتمكن مصطفى شوبير في التعامل مع الكرة.

وقام مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بإجراء العديد من التبديلات ومشاركة أنتوني موديست وحسين الشحات، وسيطر الأهلي أكثر على مجريات المباراة، ولكن مع إهدار العديد من الأهداف الهامة خلال أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 79 سجل البديل الذهبي عمر كمال عبد الواحد الهدف الثاني للنادي الأهلي بطريقة رائعة بعد عرضية رائعة من علي معلول وتعود إلى عمر كمال عبد الواحد بعد راسية من محمود متولي، ويسجل الأهلي التعادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق