مسؤول روسي: قمة “AIM” في الإمارات منصة مثالية لاستقطاب المستثمرين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤول روسي: قمة “AIM” في الإمارات منصة مثالية لاستقطاب المستثمرين - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:19 صباحاً

روسيا – أكد مسؤول رفيع في حكومة العاصمة موسكو، أن دولة الإمارات وروسيا ترتبطان بشراكة استراتيجية شاملة وعلاقات متنامية في المجالات كافة، لاسيما القطاع الاقتصادي والاستثماري.

وقال وزير حكومة موسكو، رئيس إدارة العلاقات الاقتصادية الخارجية والعلاقات الدولية سيرغي تشيرمين، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” خلال مشاركته في قمة “AIM للاستثمار” التي انطلقت اليوم في أبوظبي إن “القمة تشكل منصة مثالية للتعريف بالفرص الاستثمارية في روسيا، واستقطاب المستثمرين. ونعتقد أن موسكو يمكن أن تكون واحدة من أفضل الوجهات لكل المستثمرين، وخاصة الشركات الإماراتية”.

وأضاف:” العلاقات الاقتصادية الروسية الإماراتية تعتبر علاقات فريدة انطلاقا من شراكة استراتيجية متنامية بين البلدين”، مشيدا باستضافة الإمارات للدورة الـ13 من قمة “AIM للاستثمار”، التي تستمر حتى الخميس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “دنيك” تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميا”، بمشاركة دولية واسعة.

وأشار إلى العديد من الفرص التي يمكن استغلالها من أجل بناء شراكة قوية بين الإمارات وروسيا ومن بينها الرعاية الصحية الحكومية حيث يتم استخدام الذكاء الاصطناعي بشكل فعال للتشخيص في جميع العيادات، إضافة إلى منصة “موسكو العالمية للتعليم” التي تعد واحدة واحدة من الأفضل في العالم.

المصدر: وام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق