عاجل

جامعة بروكسل الحرة توقف مشروعات شراكة مع الاحتلال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة بروكسل الحرة توقف مشروعات شراكة مع الاحتلال - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 مساءً

أعلنت جامعة بروكسل الحرة، اليوم الأربعاء، عن وقف مشروع بحث تكنولوجي مع شركاء إسرائيليين ومراجعة جميع المشاريع الأخرى التي بها مشاركة إسرائيلية.

وكما تحاول الجامعة حسم مستقبل تعاونها مع مؤسسات في إسرائيل على أساس كل مشروع على حدة، حيث ترتبط الجامعة بـ7 مشاريع مع شركاء من دولة الاحتلال.

واندلعت مظاهرات طلابية في جامعات أوروبية،  وداخل الولايات المتحدة الأمريكية، داعمة للقضية الفلسطينية ومنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومطالبة الجامعات بقطع العلاقات الأكاديمية مع الاحتلال.

-إعلانات-

السلطات الأمريكية تعتقل أكثر من 2000 طالب 

وفي نفس السياق، اعتقلت السلطات الأمريكية أكثر من 2000 طالب خلال الأسابيع الماضية، أثناء تفريق مخيمات التظاهر في جميع أنحاء البلاد، وحثت المظاهرات الجامعات على إنهاء الاستثمارات في الشركات الإسرائيلية ومصنعي الأسلحة التي ترسل إلي الاحتلال الإسرائيلي.

الشرطة الأمريكية تعتقل 33 طالبا

 وفي نفس السياق، قال قائدة شرطة العاصمة الأمريكية واشنطن اليوم الأربعاء، إن الشرطة اعتقلت 33 شخصا أثناء فض اعتصام جامعة جورج واشنطن فجر اليوم لمخالفتهم التعليمات.

وأضاف قائد شرطة العاصمة في بيان له، لن تكون هناك احتجاجات أخرى في المنطقة التي تم إخلاؤها بجامعة جورج واشنطن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق