عاجل

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غدًا الخميس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد الجوية تحذر من طقس غدًا الخميس - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:50 مساءً

وكشفت خرائط الطقس من نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تؤدى إلى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

وأعلنت الأرصاد الجوية اضطراب في حركة الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وارتفاع الأمواج(2.5: 3 ) أمتار، وتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا في القاهرة الكبرى 36 درجة.

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين ضرورة ارتداء الملابس القطنية وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، والإكثار من تناول المياه الباردة على مدار اليوم وارتداء أغطية الرأس لمواجهة حرارة الطقس، وتأجيل المشاوير الغير ضرورية بعد ساعات الذروة (من الساعة 1 حتى 4 عصرا ).

وتوقعت الارصاد ان طقس غدا الخميس شديد الحرارة على كافة الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل الحرارة ليلا وخلال ساعات الصباح الأولى.

كما حذرت الأرصاد الجوية من نشاط الرياح المحملة بالرمال والأتربة على معظم أنحاء البلاد، وتؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية على غرب البلاد خلال فترات متقطعة.

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة ارتداء الكمامات في الشارع خاصة مرضى الصدر والجيوب الأنفية، وإحكام غلق النوافذ منعا لتسرب الأتربة الناعمة إلى داخل العقارات السكنية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق