حسن شاكوش يطرح أحدث أغانيه عم جيلو بالتعاون مع حمو بيكا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن شاكوش يطرح أحدث أغانيه عم جيلو بالتعاون مع حمو بيكا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 مساءً

طرح مغني المهرجانات حسن شاكوش أحدث أعماله الغنائية بعنوان عم جليو عبر قناته الرسمية على منصة الاستماع والفيديوهات العالمية يوتيوب، ويشاركه في غناء الأغنية مغني المهرجانات حمو بيكا ويعد ذلك التعاون الثاني بينهم خلال الشهور الأخيرة حيث يشاركه في أغنية أنا في البلد دي عضمة مع عمر كمال.

في هذا الإطار يستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أغنية عم جيلو وتفاصيل مشاركة حسن شاكوش وحمو بيكا في عمل غنائي جديد بعد أغنية أنا في البلد دي عضمة.

6deaf310f0.jpg
حسن شاكوش 

حسن شاكوش يطرح أغنية عم جيلو مع حمو بيكا

أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش طرح أحدث أغانيه بعنوان عم جيلو، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وشارك مقطع فيديو وهو يغني مقطع من أغنية عم جيلو جاء فيه: "طب خد ولا انت مبتعرفش تصد ليه في الحالات عمال بترط، انا كل ما اسأل عنك حد يقول ملوش عازة، معلش اللقطك ليا متتنرفزش محسوبك اللي بياكل الوش.. تعمل بطل تعمل وحش أكيد هتترازى"، وجاءت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو متحمسة للأغنية ولسماعها.

تفاصيل أغنية عم جيلو

طُرحت أغنية عم جيلو منذ قليل عبر منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب ومنصات الاستماع العربية المختلفة ومن المتوقع أن تحظى أغنية عم جيلو نسبة مشاهدات عالية، حيث أنها تخطت الـ30 ألف مشاهدة بعد أقل من ساعة من طرحها، ويشارك حسن شاكوش في غنائها مطرب المهرجانات حمو بيكا وتأتي من توزيع حمودي وكلمات موزة.

هجوم على حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال

في سياق مختلف سبق وظهر حسن شاكوش مع مغنيين المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال في برومو أغنيتهم الجديدة أنا في البلد دي عضمة، لكن قابل الجمهور الأغنية ومقطع الفيديو بهجوم كبير وذلك بسبب السيارات الفارهة التي ظهرت في الفيديوهات خلفهم وكان يبدو وكأنها ملكهم ومكتوب على نمر كل سيارة حروف أسمائهم، وجاءت تعليقات الجمهور مُشيرة إلى جهلهم ومنها: "احنا نرمي الشهادات في الزبالة وياخسارة التعليم".

14ba4750a9.jpg
مغني المهرجانات حسن شاكوش 

حسن شاكوش يهاجم شباب التيك توك: برا بيقولوا علينا بنشحت

في وقت سابق ظهر حسن شاكوش وهاجم شباب التيك توك والفيديوهات التي يقدمونها بدون رقابة وأكد على أن هؤلاء الشباب والبنات ليسوا أبناء مصر الحقيقين مشير إلى وجود فيديوهات تسئ للمجتمع المصري وتحتوي على ألفاظ ليس من الصحيح أن تقال في فيديو وأكد على أن هؤلاء الشباب يسيئوا لسمعة مصر بالخارج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق