وفاة والدة كريم عبد العزيز.. تعرف على موعد ومكان الجنازة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة والدة كريم عبد العزيز.. تعرف على موعد ومكان الجنازة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:53 مساءً

وفاة والدة كريم عبد العزيز وموعد الجنازة تصدران اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين منذ قليل، وذلك بعد أن أعلنت المذيعة بوسي شلبي عن وفاة والدة كريم عبد العزيز من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

أصبحت وفاة والدة كريم عبد العزيز موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز  التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الدقائق القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث الشهيرة، فالكل يريد معرفة موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز لحضورها وتقديم واجب العزاء للفنان من محبيه وزملائه.

كريم عبد العزيز ووالدته 

ومع البحث تبين أن بوسي شلبي أعلنت في منشورها عن موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز، حيث جاء أن موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز غداً الخميس الموافق 9 من شهر مايو في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت المذيعة بوسي شلبي عن وفاة والدة كريم عبد العزيز فور وقوعها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت بوسي شلبي صورة للنجم كريم عبد العزيز رفقة والدته، وعلقت عليها قائلة: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

أخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم كريم عبد العزيز في السينما فيلم بيت الروبي الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وكانت أحداثه تدور حول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق