مران الزمالك الأخير.. تدريبات بدنية شاقة وتركيز قوي على الجانب الخططي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مران الزمالك الأخير.. تدريبات بدنية شاقة وتركيز قوي على الجانب الخططي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:53 مساءً

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، التدريبات الجماعية استعدادا لخوض المباراة المرتقبة أمام نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره نهضة البركان، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل على ستاد "البلدي" معقل الفريق المغربي، وذلك في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، وسوف تكون مباراة الإياب بعد هذا اللقاء بأسبوع، حيث تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

مران الزمالك الأخير

وقد وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز، برنامجًا قويًا للاعبين من الناحية البدنية والفنية، وذلك خلال المران المسائي الأخير الذي أقيم اليوم الأربعاء، قبل سفر البعثة غدًا الخميس إلى المغرب.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، حيث خاض اللاعبون التدريبات البدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية ملعب التدريب في مقر نادي الزمالك، وذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل لخوض المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في النهائي.

ثم بعد ذلك،  بدأ اللاعبون المشاركة في الفقرة التأهيلية بالكرة بعدما قام جوميز لتقسيمهم إلى عدة مجموعات، وجاء ذلك تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني المعاون بالفريق، وقد حرص جوميز على الإشراف على هذه الفقرة للإطمئنان على حالة الفريق الفنية.

وقام جوميز بإلقاء بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، والتي تتعلق بخطة اللعب والجمل الفنية، والتي جيب تنفيذها في مباراة نهضة البركان.

وحرص المدرب البرتغالي على منح بعض اللاعبين مهام خاصة داخل المستطيل الأخضر في مباراة النهائي، حيث شدد جوميز على ضرورة تنفيذ كل المطلوب بتركيز ودقة شديدة، من أجل حسم اللقب مبكرًا.

 

مران خاص لحراس المرمى

خاض حراس مرمى فريق الزمالك، تدريبات قوية وشاقة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، وذلك استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وشارك الحراس محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، جميع التدريبات التأهيلية الخاصة في بداية المران، وذلك قبل خوض الفقرة الخططية، والتي تم من خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية، منها التعامل مع التسديدات والعرضيات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق