رياضة - الأمير سلمان بن حمد: العلاقات البحرينية - الأميركية وصلت لمستويات متقدمة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
منصة الأخبار الأحد, 28 أبريل, 2024 - 2:01 م

جانب من اللقاء (بنا)

القاهرة: «خليجيون»

قال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني، رئيس مجلس الوزراء، إن العلاقات البحرينية - الأميركية وصلت إلى مستويات متقدمة، مستندةً إلى ما يجمعهما من شراكات استراتيجية وتعاون وثيق في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أهمية مواصلة تعزيز هذه العلاقات على مختلف الأصعدة، بما يحقق التطلعات المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه في قصر الرفاع اليوم، مع الجنرال متقاعد جون أبي زيد رئيس مجلس محافظي معهد الشرق الأوسط بالولايات المتحدة الأميركية، حيث أشار إلى أدوار المعاهد الفكرية والبحثية ومخرجاتها من أبحاث ودراسات على المستويات المختلفة التي تسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين الدول.

واستعرض اللقاء المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، بحسب وكالة أنباء البحرين الرسمية.

جانب من اللقاء (بنا)

وفي هذا الصدد، أكد الأمير سلمان بن حمد الدور الحيوي للولايات المتحدة الأميركية إلى جانب الدول الصديقة في تعزيز أمن المنطقة، مشيرًا إلى حرص مملكة البحرين الدائم للإسهام الفاعل بالتعاون مع الولايات المتحدة الأميركية والدول الشقيقة والصديقة في كل من شأنه تعزيز الأمن والسلام فيها.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس محافظي معهد الشرق الأوسط عن تقديره لولي العهد البحريني بفضل الاهتمام دائم بتعزيز العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، منوهًا بحرصه واهتمامه الدائم بالدراسات والبحوث التي تقوم بها المعاهد والمراكز البحثية ودعمه لمختلف الجهود التي تصب في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

ملك البحرين يعفو عن «المشاغبين».. ما السر؟

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الأمير سلمان بن حمد: العلاقات البحرينية - الأميركية وصلت لمستويات متقدمة - نايل 360, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 02:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق