عالقة منذ أسابيع، قرار جديد من روسيا بشأن سفينة قمح مصرية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عالقة منذ أسابيع، قرار جديد من روسيا بشأن سفينة قمح مصرية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:13 مساءً

منحت  هيئة الرقابة الزراعية الروسية ، اليوم الأربعاء، شهادة الصحة النباتية لسفينة القمح الأخيرة المملوكة لشركة رودني بوليا، والتي تحمل علي متنها قمحا لصالح هيئة السلع التموينية المصرية.

إخراج سفينة محتجزة محملة بالقمح إلى مصر

وكانت السفينة الأخيرة  “وادي طيبية ” التي تحمل على متنها 63 ألف طن من القمح لمصر من أصل 4 سفن بانتظار الحصول على الشهادة بعد الانتظار عدة أسابيع.

وقال مصدر بالشركة: إن ناقلة البضائع السائبة استطاعت مغادرة ميناء نوفوروسيسك المطل على البحر الأسود، وذلك وفق  وكالة “رويترز” الإخبارية.

-إعلانات-

90d92f1325.jpg
القمح الروسي 

السلطات الروسية توقف سفينتي قمح مصريتين 

جدير بالذكر أن السفينتين وادي طيبة وإدفو، المحملتين بنحو 60 ألف طن من قمح اشترته الهيئة العامة للسلع التموينية عالقتان منذ أسابيع في روسيا، وتحديدا منذ 4 ابريل الماضي.

وأوقفت السلطات الروسية  سفينتين مصريتين محملتين بالقمح كانتا معدتين للتصدير، في أحدث علامة على أن النزاع الداخلي بين أحد كبار تجار الحبوب والهيئة الروسية المنظمة للزراعة يعيق عمليات التسليم في الخارج.

 

وزير التموين يكشف سبب تأخر سفن شحن القمح الروسي

الأمم المتحدة تكشف نسبة زيادة إمدادات القمح الروسي إلى مصر

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق