عاجل

روبي تطرح أغنية الليلة حلوة.. تعرف على كلماتها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روبي تطرح أغنية الليلة حلوة.. تعرف على كلماتها - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:13 مساءً

طرحت النجمة روبي قبل قليل كليب أغنية الليلة حلوة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب كأول أغنياتها الصيفية لهذا العام.

تفاصيل فيديو كليب الليلة حلوة

وتعتبر أغنية الليلة حلوة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع ومكس وماستر  عمرو الخضري، وصورت النجمة روبي فيديو كليب الأغنية في لبنان خلال الفترة الماضية، ويعد الكليب هو أول إنتاج مشترك بين شركة التوزيع فيرال ويف واسلام صيام.

فيديو كليب الليلة حلوة 

كلمات أغنية الليلة حلوة

وتقول كلمات أغنية الليلة حلوة: هي القعدة دي حلوة وناسها حلوة ويومنادا شكله جميل خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة القعدة طب هي ورايقين طول الليل دي اللي حلوة وناسها حلوة ويومنا دا شكله جميل خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة ورايقين طول الليل والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده هو الروقان ده اللي ناقصنا والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده هو الروقان ده اللي ناقصنا علي يابني الصوت شوية.. كمان شوية ده في مغنی ده في مغنى وفي رقص سقف يابني، وأنت طبل ده يومنا يهبل ومتعبناش بالعكس.

أعمال روبي القادمة

ومن جانبها، تستعد روبي خلال الفترة القادمة للتواجد بين جمهورها بشكل مكثف عبر عدد من الأغنيات والحفلات الضخمة التي تقدمها على مدار الصيف.

ناقد فني ينتقد أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي

وسبق وأن خرج الناقد الموسيقى أشرف عبد الرحمن لمهاجمة ناقد فني شهير وذلك بسبب دفاعه عن أغنية روبي الجديدة والتي حملت اسم 3 ساعات متواصلة، مشيرا إلى أنه لا يعرف ما هو المعنى الحقيقي لـ حرية الإبداع.

وقال أشرف عبد الرحمن في تصريحات خاص لـ موقع تحيا مصر: آراء النقاد الذين يرون ان أغنية روبي الجديدة تعتبر اغنية جريئة وليس بها ألفاظ مخلة انا اعتبر ذلك تضليل وتناقض  .. وبماذا يعنون بكلمة جريئة ليس لها تفسير سوى انها اغنية تخرج عن الاخلاقيات العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق