نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عن أحدث ظهور لوالده - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عن أحدث ظهور لوالده - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 07:52 مساءً

شارك أحمد أبو زهرة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أحدث ظهور لوالده الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، حيث ظهر وهو يستمتع بإجازته الصيفية.

أحدث ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة على السوشيال ميديا

وأوضح نجل عبد الرحمن أبو زهرة أن الصورة ليست حديثه، حيث علق عليها قائلًا في منشور يرصده تحيا مصر: أنا وبابا أيام الشقاوة.

عبد الرحمن أبو زهرة ونجله

عبد الرحمن أبو زهرة يتألق في مسلسل هجمة مرتدة

وتألق عبد الرحمن أبو زهرة في مسلسل هجمة مرتدة، في موسم دراما رمضان 2021، من وإخراج أحمد علاء الديب وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة 

وكانت فتحت عفاف مصطفى النار على عبد الرحمن أبو زهرة قائلة: مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك ‏طول الوقت، جاى دلوقتى تقول شغلونى وجربوني، طب مش تغير ‏من نفسك أولا، لكن سرعان ما حذفت المنشور بعد الهجوم الكبير ‏عليها إلا أنها بررت ذلك بأن أشرف زكى تحدث معها تليفونيا ‏وطالبها بحذفه.‏

ليرد عليها مدحت العدل قائلًا: خرجت علينا سيدة تطلق على نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة ‏العظيم عبدالرحمن أبوزهرة‎.. الحقيقة أنا لا أعرفها ولا أريد ذكر اسمها.. ‏أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة، ولكنى أشهد أن الفنان الكبير ‏إنسان عظيم فناً وخلقاً وموهبةً.

وحذفته عفاف مصطفى قائلة: اتصل بي الآن الدكتور المحترم أشرف زكي. نقيب المهن التمثيلية ورئيس الأكاديمية والذي أكن له كل الحب والعرفان والتقدير، وطلب مني حذف البوست.. وتقديرا للدكتور المحترم أشرف زكي سأقوم بحذفه.

وقالت أيضًا معتزة عبد الصبور في تدوينة لها عبر فيس بوك إن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كان يتعمد البصق عليها خلال التمثيل سويا على المسرح، وأشارت إلى أنها حاولت الاعتذر عن استكمال العمل أكثر من مرة لكنها في النهاية تراجعت مضيفة: معرفش اتعلم الشر دا كله فين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق