عاجل

بعد أنباء انفصالهما.. شام الذهبي لأصالة وفائق حسن: ربنا يحفظكم من الحسد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أنباء انفصالهما.. شام الذهبي لأصالة وفائق حسن: ربنا يحفظكم من الحسد - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:35 مساءً

علقت الدكتورة شام الذهبي ابنة المطربة أصالة نصري على أنباء انفصال أصالة وزوجها فائق حسن، وذلك بعد تصدرهما التريند ومحركات البحث الاجتماعي المختلفة.

شام الذهبي لأصالة وفائق حسن: رينا يحفظكم من كل شر وحسد.. الموضوع خطير

علقت شام الذهبي ابنة أصالة نصري على أنباء انفصال أصالة وزوجها فائق حسن وذلك عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وشاركت شام الذهبي صورة تجمعهما وحرصت على الدعاء لهما قائلة: "الله يحفطكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق الحسد بس شكله موضوع خطير! يا الله.. ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك".

f8547e09df.jpg

أصالة وشام الذهبي

كانت أصدرت المطربة أصالة نصري أغنية من قبل توجهها لابنتها شام الذهبي في يوم حفل زفافها بعنوان بحبك شام، ولقت الأغنية تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأصبحت تريند رقم 1 لفترة كبيرة، فضلًا عن تحقيقها نسب مشاهدات عالية عبر الصفحة الرسمية للمطربة أصالة على يوتيوب حيث تخطت حاجز الـ 25 مليون مشاهدة بعد عرضها بوقت قصير، واحتوت الأغنية على كلمات مؤثرة توضح علاقة أصالة بابنتها شام الذهبي ومدى قربهما لبعضهما البعض.

أول رد من أصالة بعد أنباء انفصالها عن زوجها: الله يديمك عزي وسندي

حدير بالذكر أن المطربة أصالة حرصت من ناحيتها على الرد على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن من خلال مشاركتها صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وجاءت في الصورك وهي تقبله وعلقت عليها بكلمات رومانسية ومؤثرة تُسكت من خلالها الألسنة التي تتحدث عن علاقتهما وقالت: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمدلله على سلامتك الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي علي لآخر نفسك.. بحبك".

95b6a53dfa.jpg
أصالة وزوجها فائق حسن

وجاءت التعليقات على منشور المطربة أصالة من داخل وخارج الوسط الفني داعية للثنائي على بقائهما سويًا وحفظهما من كل شر وسوء، ذلك فضلًا عن التعليقات التي جاءت تهاجمهما مُدعية أنهم قاموا بكل ذلك من أجل التريند حيث أن أصالة كانت حذفت جميع الصور التي تجمعها مع زوجها فائق حسن من حسابها على انستجرام وهو الأمر الذي جعل الجمهور ومتابعيها يظن في وقوع الانفصال بينهما وأنها قامت بذلك بغرض ركوب التريند.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق