إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بقطاع غزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بقطاع غزة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 مساءً

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان اليوم الأربعاء، عن إصابة 4 من جنوده في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه إن  520 ضابطا وجنديا أصيبوا بجروح بالغة الخطورة منذ بدء الحرب على قطاع غزة.

309.webp
جيش  الاحتلال، فيتو 

وأضاف جيش الاحتلال أن 243 ضابطا وجنديا يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك مع المقاومة الفلسطينية بغزة 26 منهم حالتهم خطيرة.

أعلنت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي - اليوم الأربعاء أن  مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدو الإسرائيلي المتوغلة شرق مدينة رفح.

-إعلانات-

69cfc9ae5d.jpg
جيش  الاحتلال، فيتو 

اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال شرق رفح

وكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي  على مدار الأيام القليلة الماضية القصف الجوي والمدفعي على مدينة رفح الفلسطينية تمهيدا لتنفيذ عملية اجتياح بري.

txt

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم

txt

تطورات حرب غزة، جهود مصرية مكثفة وتحذيرات قوية للوصول إلى اتفاق هدنة ووقف إطلاق النار

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق