عاجل

مش هتبقي لغيري..شاب يكرر واقعة نيرة أشرف في أسيوط وينهي حياة خطيبته - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مش هتبقي لغيري..شاب يكرر واقعة نيرة أشرف في أسيوط وينهي حياة خطيبته - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:54 مساءً

شهد مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، حادث مأساوي بمصرع فتاة في العقد الثاني من عمرها على يد خطيبتها السابقة، قبل أن يقفز من شرفة المنزل في محاولة للتخلص من حياته وفيما يلي يقدم لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثة.

تفاصيل مصرع فتاة أبنوب على يد خطيبها السابق في أسيوط

خطبت فتاة أبنوب بمحافظة أسيوط، "ب. ص"، تبلغ من العمر 17 عامًا، من  الشاب هيثم. م، 30 سنة، منذ نحو 9 أشهر على ماضية وبعد مرور تلك الفترة حدثت الخلافات بين الشاب والفتاة التي تقرر على إثرها الانفصال عن الشاب، الذي لم يتقبل فكرة انفصاله عن الفتاة التي أحبها حتى لا تصبح لشخص آخر غيره، ليقرر التخلص منها.

سبب مصرع فتاة أبنوب

 مضت 9 أشهر من الإرتباط بين المجني عليها والمتهم، نشبت خلال تلك الفترة الكثير من الخلافات بينهم لتقرر الفتاة الإنفصال عنه بسبب تلك الخلافات، لكن الشاب لم يتصور أنه سوف تكون لشاب آخر، فطرأت في عقله فكرة شيطانية، بإنهاء حياتها حتى لا تكون لغيره، حيث حمل سكين وانتقل بها إلى منزل أسرة الفتاة وما إن وصل حتى قام بطرق الباب الذي توجهت الفتاة لفتحه، وما إن وقعت عيناه عليها حتى انهال عليها بالطعنات التي أوت بحياتها في الحال.

استمعت والدة فتاة أبنوب غلى صرحة ابنتها الأولى التي انقطعت من بعدها صوتها وخرجت مسرعة لترى ماذا حل بها لتجد الشاب يسدد لها الطعناتحتى تلقت نحو 10 طعنات كانت كفيلة بأن تودي بحياتها، لتبدأ الأم في الصراخ، ثم حاول الهرب من خلال القفز من شرفة المنزل، في محاولة لإنهاء حياته.

بداية مصرع فتاة أبنوب على يد خطيبها في أسيوط

تعود بداية مصرع فتاة أبنوب على يد خطيبها، عندما تلقى مركز شرطة أبنوب، بلاغًا من الأهالي بمقتل فتاة بعدة طعنات، وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن المجني عليها هي خطيبة المتهم، وكانت تجمعهما خطوبة أنتهت بعد 9 أشهر لم يتقبل المتهم فكرتها، ليقرر على إثرها التخلص من المجني عليها حيث سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق