انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بمحافظة أسيوط (فيديو وصور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بمحافظة أسيوط (فيديو وصور) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 صباحاً

يؤدي اليوم طلاب النقل بمحافظة أسيوط بجميع المراحل التعليمية أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 /2024، والتي تستمر لمدة أسبوع لبعض الصفوف، وسط إجراءات احترازية وتأمينية مكثفة قررتها المحافظة لمواجهة أي أمراض أو حالات غش أو مشاجرات بجميع المراكز والقرى.

f5e2824780.jpg

امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بأسيوط 


وفي هذا السياق، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أن إجمالي أعداد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني هذا العام يزيد عن النصف المليون طالب لافتًا إلى التنسيق والتعاون بين المحافظة ومديرية التربية والتعليم ومتابعة غرفتي العمليات بهما خاصة خلال فترة الامتحانات مؤكدًا على ضرورة تكثيف المتابعة والمرور الميداني على لجان الامتحانات ومراكز توزيع الاسئلة بالادارات التعليمية والمدارس بصفة دورية وحتى انتهاء الامتحانات لجميع الصفوف.

-إعلانات-

3754e872de.jpg


ومن جانبها، كثفت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، من استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل بجميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية.


منع الدخول للجان الامتحانات


ومن جانبه أكد عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إنه جرى اتخاذ عدد من التدابير اللازمة للحفاظ على الطلاب وحمايتهم، وذلك من خلال تهوية لجان  والتعامل بشكل صحي مع أي حالة مريضة وترك مسافات كافية بين الطلاب لمنع حالات الغش مشددًا على منع دخول أي شخص لمقار لجان الامتحان من غير ذوي الصفة والمتابعين فقط.

96211edc4c.jpg

الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

 

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن عقده عدة اجتماعات تضم مديري ووكلاء الإدارات التعليمية؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع المراحل.

محاربة الغش أثناء الامتحانات 


وشدد "عبدالعزيز" على ضرورة غلق بوابات المدارس أثناء فترة الامتحانات وعدم السماح لأي شخص بدخول المدارس في أثناء فترة الامتحانات لغير المختصين، تنفيذا لتوحيهات المحافظ اللواء عصام سعد التي يشدد فيها على اتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بأداء الطلاب للإمتحانات فى جو من الهدوء والانضباط؛ بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، مع محاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك.

 


وأشار وكيل الوزارة على ضرورة تشكيل غرف عمليات الخاصة بالامتحانات برئاسة مدير الإدارة في كل مركز وتقوم بمتابعة أعمال الامتحانات وجميع الأحداث ويتم التواصل وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية فور وقوع أى حدث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وحتى انقضاء فترة الامتحانات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق