جماهير باريس تشعل قمة دورتموند - شاهد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جماهير باريس تشعل قمة دورتموند - شاهد - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:10 مساءً

وكانت مواجهة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان قد انتهت بفوز دورتموند بهدف نظيف على ملعب "سيجنال أدونا بارك".

وقبل انطلاق المباراة، أشعلت الجماهير الفرنسية أجواء مباراة بوروسيا دورتموند الألماني المقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24.

وشهدت مدينة باريس تواجد كثيف من جماهير باريس سان جيرمان قبل المباراة المرتقبة لحث اللاعبين على الفوز بفارق هدفين أو أكث لضمان التأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا.


ونجح فريق بروسيا دورتموند فى تحقيق الفوز ذهابًا بهدف دون رد من توقيع نيكلاس فولكروج، وبعدها بأيام أستطاع تحقيق انتصارٍ عريض على أوجسبورج بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني.

في المقابل، لم يخض فريق باريس سان جيرمان مباريات في الدوري هذا الأسبوع وحصل على وقت طويل للإعداد لمباراة الإياب، وعينه على تحقيق انتصار بهدفين أو أكثر في سبيل بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وينتظر أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني حيث تقام مباراة الإياب غدا، علمًا بأن نتيجة الذهاب بين الفريقين التي جمعتهما فى ملعب "أليانز آرينا" بألمانيا انتهت الأسبوع الماضي الماضي 2-2.

تأهل باريس لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

فيما أطاح دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس في الأولى بملعبه 2-0، ثم خيّم التعادل على مباراة الإياب في سيجنال إيدونا بارك 1-1، ثم التقيا في ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق