زعلان من محمد صلاح، حلمي طولان ضيف إيمان أبوطالب على شاشة الحياة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زعلان من محمد صلاح، حلمي طولان ضيف إيمان أبوطالب على شاشة الحياة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:13 مساءً

يحل الكابتن حلمي طولان نجم ومدرب الزمالك السابق، ضيفا على الإعلامية إيمان أبوطالب، في حلقة خاصة من برنامجها بالخط العريض، على شاشة قناة الحياة، الجمعة المقبلة.
ويجيب طولان خلال اللقاء عن الأسئلة الصعبة ويرصد ويحلل أزمات الكرة في مصر.

246f5e0b4b.jpg


كما يجيب طولان عن الأسباب التي دفعته للتصريح بأن حسام حسن، لا يصلح لتدريب منتخب مصر، وعن أسماء المدربين المحليين الذين الأفضل من وجهة نظره.

f29b2c62d5.jpg

صلاح وشيكابالا


وخلال الحلقة كشف حلمي طولان عن غضبه مؤخرا من محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، كما رد على مطالب البعض باعتزال نجم الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

-إعلانات-

 


وأجاب طولان أيضا عن سؤال الإعلامية إيمان أبوطالب، بشأن رأيه في الأفضل فنيا.. هل محمد عبدالمنعم أم وائل جمعة؟

 

كواليس الفوز على الزمالك بخماسية

 


وحكى طولان كواليس فوزه على نادي الزمالك بخماسية حين كان مدربا لحرس الحدود قائلا: لقيت تليفون من مسؤولين عن الحرس والقوات المسلحة خلي بالك لسه فيه شوط أنا بتفرج مع سيادة الريس. 

 


واعتبر طولان، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي "العظمة والتاريخ" وأن مصطفى شوبير هو "القادم بقوة الصاروخ"، وأن رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي ظلم نفسه.


ووجه طولان رسالة إلى الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قال فيها: يا حسين باشا أتمنى أن تتولى ملف الكرة في الزمالك ومحدش يبقى معاك.

 

برنامج بالخط العريض


 برنامج بالخط العريض تقدمه  الإعلامية إيمان أبوطالب الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق