نائب محافظ الوادي الجديد تتابع سير العمل بمنظومة تلقي طلبات التصالح بالداخلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ الوادي الجديد تتابع سير العمل بمنظومة تلقي طلبات التصالح بالداخلة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 08:29 مساءً

تابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، خلال جولتها التفقدية بمركز الداخلة، انتظام سير العمل بالمنظومة الجديدة لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء داخل المركز التكنولوجي بمقر الوحدة المحلية للمركز، يرافقها اللواء ياسر كمال الدين رئيس المركز.

وأكدت خلال لقائها مع العاملين بالمركز على التيسير على المواطنين في إنهاء الإجراءات وتذليل كافة العقبات، والإعلان عن كافة المستندات المطلوبة، وطرق تقديم الطلبات يدويًا من خلال المركز أو إلكترونيًا من خلال موقع خدمات المحليات وأبلكيشن "تصالح" عبر الهاتف المحمول؛ تخفيفًا عن المواطنين، وحرصًا على تحقيق وإنجاز أكبر عدد الطلبات.

-إعلانات-

f10d048bb4.jpg

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد متحف "التراث الشعبي" بالداخلة

زارت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، متحف الثراث الشعبي بمدينة موط بالداخلة، وذلك على هامش جولتها التفقدية للمركز، يرافقها اللواء ياسر كمال الدين رئيس المركز.

حيث استمعت لشرح وافٍ عن مقتنيات المتحف، والذي يُعد  ذاكرة حية عن تراث واحة الداخلة، يضم مجسمات ولوحات فنية تحكي أهم العادات والتقاليد الواحاتية.

وأشادت نائب المحافظ بالمقتنيات الموجودة بالمتحف، موجهةً بتوثيق وأرشفة تاريخ المتحف وما يحويه؛ حفاظًا عليه من العبث كإرث ثقافي للأجيال القادمة، وتنظيم رحلات داخلية للطلاب والشباب لزيارة المتحف؛ للتعرف على طبيعة الحياة الاجتماعية التي كانت سائدة في المجتمع الواحاتى في فترة من تاريخه.

كما تفقدت خلال جولتها، مقر إنشاء مكتبة مصر العامة، تمهيدًا لبدء أعمال الإنشاءات بعد الاستقرار على أنسب المواقع القريبة من الكتلة السكنية لخدمة أكبر عدد من المواطنين، واعتماد المخصصات المالية اللازمة لأعمال الإنشاء.

في جولة تفقدية بمركز الداخلة

هذا وقد أجرت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بالأمس واليوم، جولة تفقدية بمركز الداخلة شملت عددًا من المواقع لمتابعة سير العمل ونسب التنفيذ ببعض المشروعات الجارية، يرافقها اللواء ياسر كمال الدين رئيس المركز وعدد من التنفيذين المعنيين.

حيث تابعت أعمال التشطيبات النهائية الجارية بمقر مستشفى الداخلة الجديد الجاري إنشاؤها بتكلفة ٥١٤ مليون جنيه، موجهًة بسرعة توفير المعدات والأجهزة الطبية والآثاث اللازم لبدء تشغيل المستشفى؛ لتوفير خدمة طبية لائقة لأبناء المركز. حيث يُقام المستشفى الجديد على مساحة ١٩ ألف٦٥٠م٢، ويشمل مبني سكن للأطباء والتمريض ومبنيين للخدمات ومهبط للإسعاف الطائر.

وخلال جولتها، تفقدت مجدي العيادات الخارجية الأولى من نوعها بالمركز التابعة للإدارة الصحية بالداخلة، الجاري تجهيزها بشارع الجمهورية بمدينة موط؛ لتقديم خدمات طبية بأسعار مناسبة للمواطنين تضم عدد من التخصصات وخدمات تنظيم الأسرة.

c7bdb341c2.jpg
09d557ca20.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق