أول رد من نسرين طافش على منتقدي ظهورها على تيك توك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول رد من نسرين طافش على منتقدي ظهورها على تيك توك - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:54 مساءً

خرجت الفنانة نسرين طافش لترد على منتقديها الذين هاجموها بعد ظهورها في تطبيق تيك توك الشهير، ومطالبتها للجمهور بالتفاعل معها من أجل زيادة الريتش.

نسرين طافش ترد على منتقديها

وكتبت نسرين طافش في ستوري يرصدها تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: من قذارات السوشال ميديا أني عملت بث كامل على تيك توك من كام يوم، حكيت فيه عن أهمية مراقبك الأطفال وإبعادهم عن السوشال ميديا، وحكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة، وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا، وكيف منقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا، وتخلل البث مزاح كل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين، وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالتلي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد؟، والتكبيس والمزح طبعا بيعمل جو، لأنه بيرفعو الريتش.

نسرين طافش تفتح النار على منتقديها 

وتابعت نسرين طافش، لأنه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ، بس كمية القذارة يللي همشت ولغت ساعتين من البث المفيد، المبهج الي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث، بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي ترند على اكتاف ناس محترمة، وراقية بتسوى راسهم بالوقت الي في ناس بتطلع بتعمل بثوث تافهة لا مضمون ولا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبو سيرتهم، كم إنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات، يا رب طاقتكم المعفنة ترند عليكم واحد واحد، أنتو كل مطبل معاكم بس عم ياخد ذنوب، وطاقات سلبية رح تخلي حياتكم مثل بشاعة نفوسكم، شحادة الترندات جوع الترندات.

تصريحات نسرين طافش 

وأضافت نسرين طافش: هاد مقطع من اللايف نفسه، يمكن هالكلام استفزهم لأنه ينطبق عليهم، أي طاقة سلبية ولو بكومنت سلبي أو فكرة ايذاء وكراهية بتنرد على صاحبها على شكل مواقف أو مشاعر سلبية ومرات مرض، لأنه هاد قانون كوني ما يصدر منك سيعود لك من نفس النوع.

من جانبه، قالت نسرين طافش إن فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلتها تتراجع.

وتابعت: مشورع الغناء مشروع متعب جدا يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا، أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل.

وأضافت: لا يوجد حاليا أعمال جديدة لكن لدي فيلم "في القلب" لم يعرض بعد وسيعرض قريبا على إحدى المنصات.

وكانت قالت نسرين طافش: من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية، من ورا النجاح الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه.

وتابعت: لأن الفنان هو اللي في ايده الريموت كونترول عشان يحافظ على خصوصيته، ودايما فيه ناس بتفرح لسعادتك وفيه ناس ممكن تضايق من سعادتك، وأنا مركزة مع الناس اللي بتحبني من قلبها وبتدعمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق