يورجن كلوب يتحدث عن مصير دراوين نونيز مع ليفربول وضياع الموسم في اللحظات الهامة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يورجن كلوب يتحدث عن مصير دراوين نونيز مع ليفربول وضياع الموسم في اللحظات الهامة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 02:31 مساءً

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يعرف معايير اختيار اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكان لابد أن يكون هناك العديد من اللاعبين المؤثرين هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات صحفية قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول قدم مباريات كبيرة هذا الموسم ولعبنا مباريات استثنائية أمام أفضل فريق وهو مانشستر سيتي، ولكننا في الوقت الي كنا فيه سيئين تعرضنا لنتائج صعبة وخسرنا كل شيء.

وأكمل يورجن كلوب، لم نحقق الفوز على مانشستر سيتي رغم تقديم مباريات استثنائية، وعندما كنا نلعب بشكل جيد سارت الأمور بشكل خاطئ، وحزين من أجل عدم حصول هارفي آليوت على الوقت الكافي هذا الموسم للمشاركة مع الفريق لأنه قدم مباريات كبيرة ولحظات هامة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ard red AXA LFC LICOFTICIALA DOWNLOADN DAD NO rd standard chartered dia 기 Expedia AXA AχA standard chartered standard chartered ard ered 기 Expedia LFCSTOREAPP APP LFCSTORE DOWNL DOWNLOADNOM DAD NOW AXA standard chartered standard chartered HA 기 Expec AЖA ard ered stand charte chandard AA dard cered‎‏'‏‏
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وواصل يورجن كلوب، ليفربول يلعب حاليا مباراة واحدة في الأسبوع، ونختار اللاعب الأفضل للمشاركة في المباريات وكوانساه يتدرب بشكل جيد ومن الممكن أن يشارك في المباراة القادمة، وإبراهيما كوناتي يقدم مستويات رائعة والأهم هو اختيار القرارات المناسبة.

واستكمل يورجن كلوب، داورين نونيز لاعب جيد ولكنه مر بلحظات سيئة وصعبة وهو لاعب مهم ومميز ولا يمكن الحديث عن انتقاله لبرشلونة والحديث الأفضل مع الإدارة لأنني سأرحل بعد مبارتين وسيكون هناك مدرب جديد.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، سعيد من أجل بوروسيا دورتموند بعد التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا، فأنا أحب هذا الفريق وأتمنى لهم التوفيق.

كلوب
يورجن كلوب

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح بعد مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب في تصريحاته، محمد صلاح قدم مستوى استثنائيا أمام توتنهام وكان حاسما أمام المرمى وقدم مباراة كبيرة للغاية وأنا سعيد لذلك، وأكد يورجن كلوب بأنه كان يتمنى أن تكون نهاية الموسم أفضل من ما حدث خلال الفترة الماضية ولكن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب الحصول على لقب واحد هذا الموسم هو أمر جيد والقادم أفضل للريدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق