صراع كبير بين أندية أوروبا للتعاقد مع نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع كبير بين أندية أوروبا للتعاقد مع نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:14 مساءً

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن صراع كبير بين كبار أندية أوروبا، لضم نجم فريق برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويسعى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، للتخطيط للموسم الجديد وتحديد الراحلين عن الفريق إضافة إلى تحديد قائمة بالصفقات الجديدة، وذلك بعد الخروج من الموسم الجاري بدون تحقيق أي بطولة.

صراع كبار أندية أوروبا

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن صراع كبير بين كبار أندية أوروبا وخاصة الدوري الإنجليزي، لضم اللاعب الفرنسي جوليس كوندي الظهير الأيمن لفريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اهتماما كبيرًا من مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد من أجل الدخول في سباق التعاقد مع كوندي، وذلك بعدما اقترب اللاعب الفرنسي من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

لكن الاهتمام لم يقتصر على الأندية الإنجليزية فقط، فإن هناك صراع كبير بين كبار العاصمة الإيطالية إنتر وميلان، من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي، ولكن لم يتلق كوندي أي عرض رسمي حتى وقتنا هذا.

وأشارت"موندو ديبورتيفو"، إنه مع اقتراب الدولي المغربي أشرف حكيمي من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، أبدى النادي الفرنسي رغبته في التعاقد مع جوليس كوندي.

رغبة برشلونة في بيع كوندي

ويدرك نادي برشلونة الإسباني إنه يجب عليه التخلص من أحد لاعبي مدافعين الفريق بنهاية الموسم الجاري، وفي ظل تألق الشاب باو كوبارسي ورونالد أراوخو، وضم الثنائي إينجييو مارتينيز وكريستنسن الصيف الماضي، فإن الأقرب للرحيل عن الفريق الكتالوني هو جوليس كوندي.

ويمتد عقد الفرنسي كوندي مع نادي برشلونة حتى يونيو 2027، ولكن هدف اللاعب هو الاستمرار داخل قلعة "كامب نو" حتى نهاية عقده، لكن إدارة النادي الكتالوني تحاول إقناعه بالرحيل في حال وصول عرض مغري.

أزمة جديدة في برشلونة

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عودة البرتغالي جواو فيليكس إلى ناديه القديم أتليتكو مدريد ليست مستحيلة، لكن هناك إمكانية كبيرة جدًا بعد طلب المدير الفني دييجو سيميوني، في ظل اعتقاد البعض أن ذلك شبه مستحيل.

وأكدت "آس"، أن أتليتكو مدريد عرض سعر بيع فيليكس بقيمة 60 مليون يورو لمن يريد التعاقد معه في الصيف المقبل، لكن يعتبر هذا المبلغ صعب للغاية على نادي برشلونة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق