راغدة شلهوب: عشت قصة حب مع فنان ومكملتش لهذا السبب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راغدة شلهوب: عشت قصة حب مع فنان ومكملتش لهذا السبب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 01:34 مساءً

فجرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، عدة تصريحات حول حياتها الخاصة خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج اللبنانية.

قصة حب راغدة شلهوب مع فنان

وقالت راغدة شلهوب في تصريحات يرصدها تحيا مصر: عشت قصة حب مع فنان لكن لم تكلل بالنجاح، كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة.

راغدة شلهوب 

وتابعت راغدة شلهوب: إذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما، أنا كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج.

سبب انتهاء زواج راغدة شلهوب الأول

وكشفت راغدة شلهوب، أن زواجها الأول لم يستمر طويلًا بسبب صغر سنها وبعد نضجها اكتشفت أن شريك حياتها ليس مناسبًا لها، معقبة أن الزواج عن حب يعتبر خطأ لأن المظاهر تخدع، قائلة: أنا مع فكرة أن الزواج باسم الحب خطأ، والمظاهر بتخدع والحب لوحده مش كافي، والحب مع الوقت بيتحول.

علاقة راغدة شلهوب بزوجها الحالي

وعن زوجها الحالي، أوضحت: علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة دائمًا هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله ولا توجد مساحة أن تعيش حياة الثنائي، تريد تأمين حياتك وحياة أولادك وهذا يبعد المسافات بين الاثنين وهذا شيء طبيعي.

واستكملت راغدة شلهوب حديثها قائلة: لا يوجد شيء بيد الرجل أو المرأة هذا السعي يجعلك في نهاية اليوم تريد أن ترتاح ودائما تفكر في اليوم التالي.

وكانت قالت راغدة شلهوب عن تناولها موضوع المساكنة: أكيد ما بتأثر لإن هذا الموضوع لا نطرحه على العلن، وبعض الضيوف قالولي أا هما عاشوا المساكنة، وفي منهم من قرر عدم الإنجاب، وفي كتير حكوا في أمور أعمق من كده، الشيء اللي بينحكى في السر ليه ما بينحكي على العلن.

وتابعت: ومفيش حد بيتمنى الشر لحد، وزي ما أنا بتمنى الخير لغيري، أتمنى الناس تتمنالي الخير، ومعنديش النفسية ديه خلاص، والنجاح الأكبر دليل، ومبسوطة باللي وصلتله في الفترة الأخيرة ببرنامجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق