08:00المشاهير العربياسمين عبد العزيز تكشف سبب انفصالها عن أحمد العوضي وتنهار من البكاء: أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:00المشاهير العربياسمين عبد العزيز تكشف سبب انفصالها عن أحمد العوضي وتنهار من البكاء: أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 01:20 مساءً

أكدت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز أنها لا تزال تكن مشاعر لزوجها السابق الممثل المصري أحمد العوضي، رغم طلاقهما، مؤكدة أن الخيانة لم تكن السبب في الانفصال.


وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، عن مشاعرة تجاه طليقها أحمد العوضي، قائلة: "طبعا أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه".
وأضافت: "أحمد أول حب في حياتي، وهو الحب الحقيقي، أنا عملت استخارة وعملت عمرة، ودعيت ربنا اللي عايزه يكون".
وأكدت ياسمين أن الخيانة لم تكن سبب طلاقهما، إلا أنها رفضت الكشف عن السبب، وقالت: "أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، علشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين".
ولفتت ياسمين إلى وجود العديد من مقاطع الفيديو المزيفة المركبة لها مع العوضي، قائلة: "قالوا شافوا بعض في السحور، كل الفيديوهات دي تركيب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق