عاجل

العالم اليوم - رئيس الأركان الأميركي السابق يعترف: قتلنا الكثير من الأبرياء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

d2ced937fb.jpg

انتم الان تتابعون خبر رئيس الأركان الأميركي السابق يعترف: قتلنا الكثير من الأبرياء من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 10 مايو 2024 10:21 صباحاً - اعترف رئيس هيئة أركان الجيش الأميركي سابقا مارك ميلي، أن بلاده قتلت الكثير من المدنيين الأبرياء في الحروب التي شاركت بها.

وكان ميلي يعلق على الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة منذ أكثر من 7 أشهر، التي قتل فيها نحو 35 ألف فلسطيني، على هامش مشاركته في معرض للذكاء الاصطناعي في واشنطن.

وقال: "قبل أن نتبرأ جميعا بشأن ما تفعله إسرائيل، وأنا أشعر بالفزع تجاه موت الأبرياء في غزة، لكن لا ينبغي لنا أن ننسى أننا نحن الولايات المتحدة قتلنا الكثير من الأبرياء في الموصل (العراق)، وفي الرقة (سوريا)".

وأضاف المسؤول العسكري السابق: "قتلت الولايات المتحدة 12 ألف مدني فرنسي بريء. وها نحن في الذكرى الثمانين لنورماندي، لقد دمرنا 69 مدينة يابانية، بخلاف هيروشيما وناغازاكي".

وتابع ميلي: "لقد ذبحنا الناس بأعداد هائلة، أناس أبرياء لا علاقة لهم بحكومتهم، رجال ونساء وأطفال".

واستطرد: "الحرب شيء فظيع. لكن إذا كان لها معنى، إذا كانت لها أي حس أخلاقي، فلا بد أن يكون هناك هدف سياسي، ويجب تحقيقه بسرعة وبأقل تكلفة".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر رئيس الأركان الأميركي السابق يعترف: قتلنا الكثير من الأبرياء .. في رعاية الله وحفظة

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق