باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي أمام الداخلية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي أمام الداخلية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:12 مساءً

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي تشكيلة فريقه لمواجهة الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين عصر اليوم على ستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

 

تشكيل الإسماعيلي أمام الداخلية

وجاء تشكيل فريق الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى - محمد عمار - محمد دسوقي - حمدي النقاز.

خط الوسط: عمر الساعي - عماد حمدي - محمد مخلوف.

الهجوم: عبد الرحمن مجدي - نادر فرج - باسم مرسي.

-إعلانات-

بينما يجلس على مقاعد بدلاء فريق الإسماعيلي: محمد فوزي - محمد حسن - محمد عبد السميع - عصام صبحي - هشام محمد - حاتم سكر - أحمد الشيخ - بشار أشرف - إيريك تراوري.

إيهاب جلال، فيتو

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل موعد إنطلاق مباراة الإسماعيلي أمام الداخلية لمدة نصف ساعة، بسبب إرتفاع درجة الحرارة 

ووافقت رابطة الأندية على تأجيل موعد المباراة 30 دقيقة على أن تنطلق في الرابعة والنصف مساءا باستاد الإسماعيلية بدلا من الساعة الرابعة 

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نظيره فريق الداخلية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز 

والإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على فاركو بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري.

في المقابل فإن فريق الداخلية، يسعى لتحقيق المفاجأة ومباغتة الإسماعيلي على ملعبه والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط للهروب من القاع.

 

طاقم حكام مباراة الإسماعيلي والداخلية

مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز يديرها طاقم حكام مكون من أحمد جمال حكم ساحة، ويعاونه كل من عمر فتحي وطارق مصطفى حكمين مساعدين، ومحمد العتباني حكم فيديو، ومحمود بسيوني مساعد حكم فيديو.

 

ترتيب الإسماعيلي والداخلية بجدول الدوري

يحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 5 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 24.

أما الداخلية فيقع في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف في حين استقبلت شباكه 25 هدفا. 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق