بن غفير: يجب منع إدخال المساعدات لغزة حتى إعادة المحتجزين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بن غفير: يجب منع إدخال المساعدات لغزة حتى إعادة المحتجزين - نايل 360, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 05:28 مساءً

طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير بمنع إدخال المساعدات لسكان قطاع غزة حتى إعادة المحتجزين الإسرائيليين.

عودة الاستيطان الإسرائيلي في غزة

وزعم بن غفير خلال تصريحات اليوم الثلاثاء أن استيطان غزة وتشجيع الهجرة الطوعية منها هما الضمان لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر.

قالت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن: إن إسرائيل حشدت ما يكفي من القوات على أطراف مدينة رفح في غزة، لتوغل واسع النطاق في الأيام المقبلة، وذلك حسبما أفادت شبكة “CNN ” الأمريكية، نقلا عن مسؤولين أمريكيين.

-إعلانات-

التجهيز لمرحلة جديدة من اجتياح رفح

وفي السياق ذاته كشفت مصادر فلسطينية وشهود عيان في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ التجهيز والحشد لمرحلة جديدة من اجتياح المدينة الحدودية مع رفح.

وقال فلسطينيون إن الدبابات الإسرائيلية قطعت طريق صلاح الدين شرق المدينة، وباتت القوات الإسرائيلية الآن في الجنوب الشرقي.
 

رسائل وتحذيرات مصرية حاسمة، تعرف على تطورات التصعيد العسكري في غزة

الإدارة الأمريكية: ما يحدث فى غزة ليس إبادة ونريد رؤية هزيمة حماس

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق