رياضة - «ليس أنانيا وساعدنا كثيرا» زميل صلاح السابق في ليفربول يرد له اعتباره - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض الدولي المصري محمد صلاح لانتقادات لاذعة من أسطورة ليفربول غريم سونيس الذي وصفه بأنه «أكثر لاعب أناني» شاهده في حياته عقب المشادة الكلامية بين المهاجم المصري ومدربه يورغن كلوب في مباراة وست هام يونايتد الشهر الماضي، لكن أحد زملاء صلاح السابقين دافع عنه بقوة.

وبدا صلاح منزعجا من نزوله بديلا في الدقائق الأخيرة أمام وست هام واشتبك لفظيا مع المدرب الألماني بالتزامن مع تسجيل وست هام للهدف الثاني خلال التعادل 2-2، الذي قلص فرص ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب هذه المباراة أطلق سونيس تصريحه الصادم ضد صلاح، لكن الجناح الصاعد فابيو كارفاليو وقف في صف صلاح وامتدح مساعدته لزملائه، خاصة الوافدين الجدد للفريق الأول.

وقال كارفاليو (21 عاما) في مقابلة لصحيفة (ليفربول إيكو) «قدم صلاح النصائح لي دائما منذ وصولي، ليس لي فقط بل لكل اللاعبين الشبان».

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول عودتها للعوضي

وأضاف اللاعب البرتغالي «عندما يشعر باجتهادك في العمل، داخل أو خارج الملعب، يعبر عن تقديره لك ويحيط بك تحت جناحه، ساعدني كثيرا».

ولم يحظ كارفاليو بفرص كبيرة للعب بجوار صلاح في الموسم الماضي، وأعير هذا الموسم إلى لايبزيغ الألماني وهال سيتي الإنجليزي، ومن المنتظر أن يعود إلى ليفربول وأن يلعب دقائق أكثر مع المدرب الجديد المنتظر أرنه شلوت، ويأمل في العودة لمزاملة صلاح.

وتكهنت وسائل إعلام ببقاء صلاح في الموسم المقبل مع ليفربول رغم العروض المغرية من الدوري السعودي.

كما دافع ريو فرديناند قائد مانشستر يونايتد السابق عن صلاح، قائلا «أعتقد أنه واجه قلة احترام مؤخرا من النقاد، شاهدت الكثير من التعليقات عنه، لم أصدق حجم التقليل من احترامه، يتحدثون عنه كما لو كان مثل أي لاعب آخر».

وأضاف المحلل التلفزيوني «لا أعرف كيف يثار جدل حول إن كان لاعبا من طراز عالمي في أي مرحلة بمسيرته مع ليفربول، ليس منطقيا طرح سؤال كهذا حتى، هذا جنون، فاز بألقاب وكان حاسما لمباريات كبرى وكان في أعلى مستوى بانتظام».

«ربما تراجع مستواه هذا الموسم لكنه يظل من طراز عالمي، هاري كين يصنف كلاعب عالمي، أرقام صلاح شبيهة له في السنوات الأخيرة لكن صلاح توج بألقاب كبرى».

وفي الموسم الحالي سجل صلاح 25 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 42 مباراة بجميع المسابقات، وبشكل عام أحرز 211 هدفا بجانب 89 تمريرة حاسمة منذ وصوله إلى ليفربول في 2017.

رابر أمريكي يدعم فلسطين بلحن من أغنية فيروز

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - «ليس أنانيا وساعدنا كثيرا» زميل صلاح السابق في ليفربول يرد له اعتباره - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:59 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق