رياضة - متسابقة آراب غوت تالنت المغربية تفاجئ الجمهور بالتخلي عن حجابها وشعرها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للمتسابقة المغربية إيمان الشميطي والتي ظهرت في الموسم الخامس، من برنامج المواهب اراب غوت تالنت المغربية، والتي شكلت صدمة بسبب تغير شكلها الكبير.

فبعدما أعلنت عن تخليها عن الحجاب بشكل كامل، عادت من جديد وتخلت عن شعرها بشكل كامل، في صدمة لمتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تغير ملامحها بشكل كامل.

إيمان الشميطي تصدم الجمهور في احدث إطلالتها

منذ لحظة ظهورها على خشة مسرح برنامج المواهب وأثارت الجدل بسبب تقديمها تجربة الأداء وهي حامل، وكانت مرتديه غطاء الرأس، وحصلت على أول جولد باز في تاريخ البرنامج، والذي قام بتأهيلها إلى المراحل النهاية من البرنامج مباشرة دون المرور بمراحل التصويت والاختيار بين المتسابقين.

تمكنت إيمان وقتها من نيل إعجاب لجنة التحكيم، بعد غنائها أغنية شيرين عبد الوهاب "كدة يا قلبي"، على الرغم من أنها كانت في شهور الحمل الأخيرة، إلا أن الفنانة نجوى كرم أعجبت كثيرا بصوتها وقررت منحها فرصة الوصول إلى المرحلة النهائية.

إيمان الشميطي بعد انتهاء برنامج آراب جود تالنت

إلا أن الجمهور تفاجئ بعد انتهاء البرنامج بظهور الفنانة المغربية بدون حجاب، وهاجمها العديد من المتابعين عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، مؤكدين أن الشهرة أثرت عليها سلبياً.

ولكن هذه لم تكن الخطوة الوحيدة، فعادت إيمان من جديد لتفاجئ الجمهور بظهورها وهي مستغنية عن شعرها بالكامل، ونحافة شديدة، شكلت صدمة وذهول مفاجئ.

إيمان الشميطي

برنامج اراب غوت تالنت

اراب غوت تالنت هو برنامج مواهب مأخوذ من النسخة الأميركية، تقوم فكرته على تقديم مختلف أنواع المواهب وليس فقط الغناء أو الرقص، واستمر تقديمه على شاشة MBC لمدة 5 مواسم حقق من خلالها الكثير من النجاح.

وضمنت لجنة التحكيم وجود اللبناني على جابر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، بينما تواجد في الموسم الأول الإعلامي عمرو أديب، وفي الموسم الثاني ناصر القبصي بدلاً عن عمرو أديب، وفي المواسم التالية أنضم الفنان أحمد حلمي إلى اللجنة التحكيم، والموسم الخامس انسحب الفنان ناصر القصبي.

أقرا المزيد:

عودة ثنائي «نيللي وشيريهان».. تعاون جديد بين دنيا و إيمي سمير غانم

حادثة جديدة لأوبر في مصر.. سائق يختطف فتاة ويعتدي عليها بسكين

«ياسمين عبد العزيز حامل».. فيديو يثير الجدل على السوشيال ميديا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - متسابقة آراب غوت تالنت المغربية تفاجئ الجمهور بالتخلي عن حجابها وشعرها - نايل 360, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 03:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق