عاجل

أحمد موسى: مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد موسى: مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 مساءً

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة، عقب اقتحام  إسرائيل الجانب الفلسطيني لمعبر رفح، قائلا:" مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة".

موسى: الامن المصري مصان

وأضاف الإعلامي أحمد موسى،  في حلقة اليوم من  برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :"  الامن المصري مصان والقوات المسلحة مسؤولة عن حماية الامن القومي المصري، معقبا :" قوة الاحتلال هي التي تسيطر على الأراضي الفلسطينية المحتلة".

 وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  مصر دولة كبيرة ولديها رؤية لما يحدث في المنطقة وهناك قراءات وتحليل لما يحدث من تداعيات في قطاع غزة ".

موسى: محدش يهز ثقتنا في بلدنا

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الجيش المصري متواجد عند آخر نقطة بالحدود المصرية الشرقية؛ لحفظ الأمن القومي المصري، معقبا :"محدش يهز ثقتك في الجيش المصري".

وواصل الإعلامي أحمد موسى "يجب أن نكون أكثر قوة وتماسكا وصلابة ودعما للجيش المصري والدولة المصرية، مستكملا:" مصر دولة كبيرة ولديها رؤية لما يحدث في المنطقة، وهناك قراءات وتحليل لما يحدث من تداعيات في قطاع غزة".

وأشار الإعلامي أحمد موسى ، إلى الرئيس السيسي حذر كثيرا من الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترويجها ضد الوطن، معقبا :"أيثق في قدرة القوات المسلحة على حماية الأمن القومي المصري".

موسى: مصر لا تتحمل أي مسؤولية أمنية في غزة

وأردف الإعلامي أحمد موسى ،: "اليومين دول بنشوف الخونة كتير أوي، يقومون بالتشكيك في الدولة والرئيس والقوات المسلحة، معقبا:" الحدود المصرية مؤمنة بشكل كامل  والجيش المصري في كل مكان وشايف كل حاجة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" بتوع الإخوان كانوا بينتقدوا زيادة تسليح القوات المسلحة المصرية لكن القوات المسلحة تقوم بحماية الأمن القومي، مضيفا: "هذا العالم لا يعترف إلا بالدولة القوية القادرة على حماية نفسها".

ونوه بأن إسرائيل دولة الاحتلال للأراضي الفلسطينية ومستمرة في انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني، معقبا :"قوات الاحتلال تقوم باستهداف عدة مناطق داخل رفح الفلسطينية "

وأنهى الإعلامي أحمد موسى: "مفيش حاجة بتحصل في ملف القضية الفلسطينية بدون مصر، وهذا ما شاهدناه في التاريخ وحتى الآن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق