بعد عربية الكشري، بط وطيور داخل حمامات سباحة نادي الزمالك (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد عربية الكشري، بط وطيور داخل حمامات سباحة نادي الزمالك (فيديو) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:54 مساءً

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل نادي الزمالك، يظهر تواجد بط وطيور داخل حمامات السباحة في القلعة البيضاء.

بط في نادي الزمالك

وأثار الفيديو حالة من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تواجد بط وأوز في حمامات سباحة نادي الزمالك.

كما أن حالة من الغضب انتابت جماهير الزمالك بسبب المنظر السيئ الذي ظهر به الفيديو مطالبين بضرورة معرفة سبب الأمر ومعاقبة صاحب الواقعة.

وجاء فيديو تواجد بط وأوز في حمامات سباحة نادي الزمالك  بعد أيام من سخرية بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي من تواجد عربة كشري داخل النادي. 

-إعلانات-

 

ولم يتسن لفيتو التأكد من حقيقة الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتواجد بط وأوز في حمامات سباحة نادي الزمالك. 

 

غضب بعض أعضاء الزمالك بسبب عربية كشري

وعبّر بعض أعضاء نادي الزمالك عن غضبهم بسبب تواجد عربة كشري داخل النادي بما لا يليق بمكانة القلعة البيضاء خاصة أنها مجرد عربية وليست مطعما لخدمة الأعضاء. 

وعلمت فيتو أن بعض الأعضاء تحدثوا مع بعض أعضاء مجلس الإدارة بسبب تواجد عربة كشري داخل النادي، وأنه من الأفضل تأجير محل داخل القلعة البيضاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق