مصطفى كامل وفيفي عبده.. أبرز الحضور في عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى كامل وفيفي عبده.. أبرز الحضور في عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية - نايل 360, اليوم السبت 18 مايو 2024 11:30 مساءً

حرص عدد كبير من النجوم على حضور عزاء ونيسة عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، وتلقى واجب العزاء نجلهم الفنان محمد عدوية في مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي عقب صلاة المغرب اليوم.

أبرز حضور عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية

حضر عزاء السيدة ونيسة عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر لتقديم واجب العزاء ورصدهم موقع تحيا مصر، حيث كان أول الحاضرين هو نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وبجانبه ووكيل اول النقابة الفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة نادية مصطفى وزوجها، والفنان حكيم، ومحمد محيي، وخالد عجاج، وحسام حسني، وحمدي باتشان، كما حرصت الفنانة فيفي عبده على الحضور هي وأبنتها الكبرى، ومن أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والمطربة هدى، والموزع احمد عبد السلام، والملحن احمد زعيم، كما حضرت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية، وتلقى الفنان محمد عدوية عزاء ولدته.

b8da4525d0.jpg
عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية

وفاة ونيسة عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية

جدير بالذكر، رحلت ونيسة عاطف الشهيرة بـ نوسة عن عالمنا مساء الخميس 16 مايو، وهي زوجة الفنان الشعبي أحمد عدوية، ووالدة المطرب محمد عدوية وشيعت جثمانها بمسجد السيدة نفيسة.  

وتعتبر ونيسة عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية بمثابة السيدة الأصيلة التي وقفت بجوار زوجها ودعمته وساندته في أصعب أوقاته، ومروراً بـ الأزمة الصحية التي مرت على الفنان أحمد عدوية ولازالت حتى الآن، وكانت حياتهم هادئة وسعيدة وأنجبت منه ابنهما الفنان محمد عدوية وابنتهما "وردة"، وتعتبر وردة هي الأقرب للفنان الكبير أحمد عدوية وحبه الأول والأخير، ولم تكن ونيسة الزوجة فقط بل كانت بمثابة مديرة أعمال الفنان أحمد عدوية والمتخدثة بالنيابة عنه.

d7c7c3b2d9.jpg
مصطفى كامل من العزاء

وجاء آخر ظهور للفنان أحمد عدوية وزوجته ونيسة خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، وتطرقا في الحديث حول بداية تعارفهم وقصة حبهما التى إنتهت بالزواج الذى دام سنوات طويلة.

تصريحات زوجة الفنان أحمد عدوية عنه

وعلى الجانب الآخر، تحدثت زوجة الفنان أحمد عدوية في تصريحات سابقة عن بداية معرفته بزوجها وطلبه للزواج منها، قائلاً: "تزوجته في بدايته الفنية كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي رحمه الله عليه وقعد يشاورلي وقالي تعالى أوصلك قلتله لا مينفعش، لما فضل يقولي أنا أعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قلتله لا، لا أول الشارع ولا آخره أخد بعضه ومشي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق