عاجل

المشير حفتر وميلوني يناقشان أهمية العمل على مواصلة الدفع بالعملية السياسية لضمان إجراء الانتخابات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المشير حفتر وميلوني يناقشان أهمية العمل على مواصلة الدفع بالعملية السياسية لضمان إجراء الانتخابات - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:22 مساءً

ليبيا – استقبل القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المُشير أركان حرب “خليفة أبوالقاسم حفتر” بمقرّ القيادة العامة خلال مراسمٍ رسمية، رئيسة الوزراء الإيطالية “جورجيا ميلوني” والوفد المُرافق لها.

حيث رحب القائد العام برئيسة الوزراء الإيطالية مُعرباً عن شكره وتقديره لزيارتها مقرّ القيادة العامة بمدينة بنغازي وذلك لمناقشة آخر المستجدات والتطورات المحلية والاقليمية، وبحث سبل التعاون والتنسيق بين البلدين.

وأعربت رئيسة الوزراء الإيطالية عن تقديرها للدور الرئيسي للقوات المُسلحة في حفظ الأمن والاستقرار وحرصها على وحدة التراب الليبي، كما أكدت على أهمية تعزيز الشراكة بين الجانبين في المجالات التجارية والاقتصادية والثقافية، واستمرار التعاون في ملف مكافحة الهجرة غير الشرعية وشبكات الاتجار بالبشر واتخاذ التدابير اللازمة للحد من هذه الظاهرة بما يخدم المصلحة المُشتركة للدولتين.

كما ناقش الجانبان أهمية العمل على مواصلة الدفع بالعملية السياسية لضمان إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية للوصول إلى مرحلة الاستقرار في البلاد.

 

 

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق