عاجل

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد بلدية المحلة قبل اللقاء المرتقب فى الدوري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد بلدية المحلة قبل اللقاء المرتقب فى الدوري - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:13 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة، يوم السبت المقبل، 11 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً على إستاد المحلة بمحافظة الغربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بلدية المحلة على قناة اون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي وبلدية المحلة قبل المباراة المرتقبة فى بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي وبلدية المحلة

والتقي الأهلي وبلدية المحلة فى 28 مباراة ، تمكن المارد الأحمر من الفوز في 23مباراة، وتلقي هزيمة واحدة، وحضر التعادل في 4 مواجهات.

واستطاع لاعبو الأهلي تسجيل 55 هدفا خلال الـ28 مواجهة، واستقبلت شباكهم 14، ويعد أحمد بلال، مهاجم الأحمر السابق هداف مواجهات الفريقين برصيد 8 أهداف.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاتحاد السكندري، سعيد بمستوى عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي، وهو لاعب جيد وجوكر ويلعب في العديد من المراكز داخل أرض الملعب.

وأكمل مارسيل كولر، عمر كمال يستطيع اللعب في أي مركز داخل أرض الملعب، ويستطيع أن يتواجد في الخط الهجومي ويساعد الفريق وهو ما حدث في ركلة الجزاء الأولى والهدف الثالث المميز الذي سجله، ودفاعيا يقدم مستويات رائعة.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، نلعب كل 48 ساعة مباراة في الدوري المصري حاليا، واعتمد على جميع اللاعبين، وأقوم بإراحة البعض الآخر كما حدث مع علي معلول وبيرسي تاو حتى لا تحدث أي إصابات للاعبي الفريق.

وواصل مارسيل كولر، تقدمنا في الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، وحذرت اللاعبين من التهاون والاستهتار وهو ما حدث في بداية الشوط الثاني وعاد الاتحاد وسجل هدف، ولكننا تمكنا أن نسجل الهدف الرابع ونسيطر على المباراة من جديد.

وأشار مارسيل كولر، الاتحاد السكندري ظهر بشكل أفضل في بداية الشوط الثاني وكان شرس ولكن تمكنا من السيطرة على المباراة من جديد والحصول على 3 نقاط هامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق