عاجل

رياضة - ميتروفيتش يواصل تكسير الأرقام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
اقتحم مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش قائمة اللاعبين الذين يسجلون في «الكلاسيكو» الذي يجمع الزعيم والراقي، وبذلك يصبح تاسع لاعب يدون اسمه من بين النجوم الذين سبقوه بذلك الأمر خلال موسم واحد.

وفي مواجهة الهلال المؤجلة من الجولة 28 في دوري روشن السعودي للمحترفين، عدل الصربي «ميتروقول» النتيجة لمصلحة فريقه بعد أن كان متخلفاً بهدف دون مقابل بكرة رأسية ارتقى لها وأسكنها داخل الشباك لم ينجح الحارس الأهلاوي ميندي في التصدي لها بعد أن استفاد من عرضية زميله مالكوم.

وكان ميتروفيتش في مواجهة الذهاب «الدور الأول» نجح في تسجيله هدفاً ضمن الأهداف الثلاثة التي استقبلتها الشباك الأهلاوية في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وانتهى لصالح الزعيم 3/‏1.

وتقاسم لاعبو الهلال والأهلي الثمانية الذين نجحوا في إحراز الأهداف بموسم واحد خلال السنوات الماضية في التسجيل ذهاباً وإياباً، من فريق الهلال البرازيلي إدواردو، والسويدي ويلهامسون، والمهاجم ناصر الشمراني، والمدافع علي البليهي، ومن الفريق الأهلاوي فسجل «رايح جاي»: العماني عماد الحوسني، والمهاجم حسن الراهب، ولاعب خط الوسط «جناح» حسين المقهوي، والمهاجم السوري عمر السومة.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - ميتروفيتش يواصل تكسير الأرقام - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق