فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 صباحاً

الإسكندراني هو رواية قبل ان يكون فيلماً للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وانطلقت في منتصف السبعينات وجاء الإتفاق أن تجسد الرواية في عمل سينمائي يحمل نفس الأسم.

فيلم الإسكندراني يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

دخل فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد خلال الأيام السابقة ووصدها موقع تحيا مصر، وأحتل الفيلم المركز الثالث من أصل قائمة لأكثر 10 أفلام مشاهدة على منصة شاهد الرقمية.

وكانت رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة التي صدرت للمرة الأولى في منتصف السبعينات، وجاءت الكثير من المحاولات للقيام بها حيث كان المرشح للقيام بها هو الراحل عاطف الطيب ثم الفنان عمر الشريف، ومن بعدها تم ترشيح الفنان يحيي الفخراني.

b58eba39a0.jpg
فيلم الإسكندراني

تفاصيل فيلم الإسكندراني

جدير بالذكر، تدور أحداث فيلم الإسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد العوضي، الذى يعيش فى صراعات مع والده الذي يحاول أن يثبت شخصيته امامه، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته وبرفقته صديقه زكى الذى ويجسد دوره الفنان عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت موجودة وتتوالى الأحداث في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

ويشارك إلى جانب أحمد العوضي في بطولة فيلم الإسكندراني عدد من النجوم منهم: زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تصريحات أحمد العوضي

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان أحمد العوضي خلال لقاء تليفزيوني قائلاً: أنا أول حاجة عملتها شعبي كان دور محسن الدسوقي في السبع وصايا في سنة 2014، وبعد كدة عملت شخصية أكمل في نصيبي وقسمتك، وبعد كدة عملت ظابط شوية، وبعد كدة عملت بروسلي في 2019، وعملت إرهابي، وبعدين عملت شعبي، وبعد كدة عملت صعيدي.

وأضاف: أقرب حاجة ليا من اللي قدمته الشعبي لإن الشعبي شبهي، والصعيدي بحبه جدا يعني أنا بحب الكوماندا جدا، والصعيدي أرهقني في تناول الدور، لكن الشعبي بالنسبة لي هو شبهي أكتر من الكوماندا.

e9e6adbcf3.jpg
احمد العوضي

وأردف: شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وادلف عن حول اذا كانت المنافسة أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلاً: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق