روسي وإسرائيلي وكندي، روايات متضاربة حول مقتل رجل أعمال أجنبي في الإسكندرية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روسي وإسرائيلي وكندي، روايات متضاربة حول مقتل رجل أعمال أجنبي في الإسكندرية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:54 مساءً

في الوقت الذي تنعقد فيه مفاوضات التهدئة بين إسرائيل وحماس بالقاهرة، ويبذل  الوسيط المصري جهودا كبيرة من أجل وقف نزيف الدماء في قطاع غزة، نشرت هيئة البث الإسرائيلي خبرا مزعوما  حول مقتل رجل أعمال يهودي بمحافظة الإسكندرية دون ذكر تفاصيل، فى ظل عدم صدور إعلان رسمي من الأجهزة الأمنية المصرية.

رواية مزعومة حول مقتل يهودي بمحافظة الإسكندرية دون ذكر تفاصيل

وزعمت هيئة البث الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء، أن رجلا يهوديا قتل في محافظة الإسكندرية وسط تشكيك حول جنسيته ما بين " الكندية والروسية ".

-إعلانات-

ولفتت تقارير الإعلام العبري، أن رجل الأعمال الذي تاهت جنسيته بين " الكندية والروسية والإسرائيلية "  يدعى "‏زيڤ كيبر"  قتل على يد مجهولين في الإسكندرية.

 

القتيل يعمل في مصر منذ أكثر من 9 سنوات


من ناحية اخرى زعم تقرير نشرته قناة i24 نيوز الإسرائيلية أيضا، أن القتيل يعمل في مصر منذ أكثر من 9 سنوات، ويمتلك شركة كبيرة لتجفيف وتصدير الخضروات والفواكه يقع مقرها الإداري في محافظة الإسكندرية، بينما يقع مقر مصنعه في محافظة البحيرة المجاورة ويتنقل ما بين المحافظتين.

فيما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية،  أن خلفية  حادث مقتل الرجل ذي الثلاث جنسيات حتى الآن غير واضحة والسفارة الإسرائيلية في مصر تتابع الحدث.

الجدير بالذكر أنه لم يصدر أي بيان رسمي من الجهات الأمنية بالقاهرة حول وقوع الحادث المزعوم أو جنسية القتيل، الأمر الذي يثير الشكوك حول تقارير الإعلام العبري التى تهدف لخق حالة من اللغط تشوش على عدوان جيش الاحتلال وممارساته الوحشية فى رفح الفلسطينية.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق