جيش الاحتلال يجري سلسلة تدريبات تحاكي الحرب في لبنان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يجري سلسلة تدريبات تحاكي الحرب في لبنان - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 06:31 مساءً

أجرى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، سلسلة تدريبات تحاكي الحرب في لبنان، حيث يخوض مع جماعة"حزب الله" مواجهات شبه يومية منذ أكثر من سبعة أشهر.

الاحتلال يجري سلسلة تدريبات تحاكي الحرب في  لبنان

 وأوضح بيان لجيش الاحتلال أن قيادة المنطقة الشمالية علي الحدود مع لبنان تستمر في رفع الجاهزية  للتعامل مع مختلف سيناريوهات القتال في المنطقة، موضحًا أن التدريبات نظمت  في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 وزعم البيان أن كتائب الاحتياط التابعة للواء السادس شاركت في مناورة في منطقة الجليل الغربي  شمال إسرائيل، بقيادة المركز الوطني للتدريبات البرية.

-إعلانات-

 

تدريبات تحاكي استخدام تقنيات التمويه والقتال

وادعى أن التدريبات تحاكي القتال في لبنان، حيث تدربت قوات المشاة والمدرعات والهندسة إلى جانب قطاع اللوجستيات والاتصالات والحوسبة على تأسيس التعاون العملياتي في المناطق الجبلية والوعرة مع استخدام تقنيات التمويه والقتال.

جدير بالذكر أن جيش الاحتلال  الإسرائيلي يحاكي  بشكل منتظم عن إجراء تدريبات محاكاة لسيناريوهات القتال المختلفة في الحدود الشمالية التي تشهد مواجهات مع جماعة"حزب الله" بشكل خاص.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق