رابطة الأندية ترد على إنبي: لم يتم تحديد الفرق المشاركة بالبطولات الإفريقية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة الأندية ترد على إنبي: لم يتم تحديد الفرق المشاركة بالبطولات الإفريقية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:54 مساءً

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانا رسميا، ترد فيه على ما أعلنه نادي إنبي عن تأهله رسميا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة المقبلة.

وجاء في بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه “لم يتم حسم الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم حتى الآن”.

رابطة الأندية تنتظر خطاب كاف 

وتابع البيان الصادر عن رابطة الأندية، سننتظر خطاب كاف الخاص بمعرفة الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا والمقرر وصوله في ٣٠ يونيو المقبل 

-إعلانات-

وكشفت رابطة الأندية أنها ستطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف – بعد وصول الخطاب  بإمكانية  تحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية عقب إنتهاء الموسم الكروي الخاص بالدوري المصري وهو ما تم الموسم الماضي

إنبي يعلن تأهله لبطولة الكونفدرالية

أعلن نادي إنبي أحقية فريقه في المشاركة بالبطولة الكونفدرالية للموسم الجديد.

ونشر نادي إنبي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الأفريقية، وطبقًا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول “الجولة 17” لمسابقة الدوري.

0443e2c793.jpg

عقوبات الجولة 21 بالدوري الممتاز

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. وجاءت العقوبات على النحو التالي:-

مباراة زد إف سي والمقاولون العرب 

إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد أف سي لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك بسبب الطرد لما بدر منه تجاه الحكم.

إيقاف محمد إسماعيل محمد قطب لاعب فريق زد أف سي لمدة مباراة واحدة وذلك للطرد لمنع فرصة محققة.

960488f1a8.jpg
مجدي عبد العاطي، فيتو

مباراة سموحة والزمالك 

إيقاف حسام حسن عبد البديع لاعب سموحة لمدة مباراة واحدة وذلك لحصوله على إنذارين في نفس مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة 21.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق