الصين تصدر إنذارا باللون الأزرق لمواجهة السيول الجبلية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصين تصدر إنذارا باللون الأزرق لمواجهة السيول الجبلية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:49 صباحاً

السيول فى الصين ، أصدرت الصين إنذارا باللون الأزرق لمواجهة السيول الجبلية مساء أمس الإثنين.

واعتبارا من الساعة الثامنة مساء أمس الإثنين إلى الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، من المرجح حدوث سيول جبلية في الأجزاء الجنوبية من مقاطعتي هونان وقويتشو، حسب الإنذار الذي أصدرته وزارة الموارد المائية الصينية وهيئة الأرصاد الجوية الصينية.


وحذر الإنذار من أن السيول الجبلية  قد تحدث بسبب هطول الأمطار الغزيرة في مناطق أخرى.

-إعلانات-

وأوصت السلطات المحلية بتعزيز إجراءات المراقبة والإنذار من الفيضانات في الوقت الفعلي وسط تدابير الاستعداد للإجلاء.

ويوجد في الصين نظام للتحذير من الطقس مؤلف من أربعة مستويات مرمزة بالألوان، حيث يمثل اللون الأحمر أشدها، يليه البرتقالي ثم الأصفر فالأزرق.

انهيار جزء من طريق في الصين


وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية "سي سي تي في"، أنه تم نقل 30 شخصا إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد انهيار الطريق في وقت مبكر من صباح الأربعاء الماضي.

وأظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي طريقا سريعا يمتد على طول منحدر.

وانهار أحد الطرق بصورة جزئية وتمزق، وتم رؤية سيارات محطمة سقطت على المنحدر من على الطريق، حيث تشهد المنطقة هطول أمطار غزيرة منذ أيام.

وأفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون المركزية الصينية بأن طول الجزء المنهار من الطريق يبلغ نحو 18 مترا ويغطي مساحة تبلغ نحو 184 مترا مربعا.

وفي أعقاب الحادث، شارك نحو 500 من أفراد خدمات الطوارئ من الشرطة ورجال الإطفاء والسلطات الأخرى، في عملية الإنقاذ.

ويجري حاليا التحقيق في سبب وقوع الحادث.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق