نائب رئيس الاتحاد الأوروبي: محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب رئيس الاتحاد الأوروبي: محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:08 صباحاً

وقال زبيغنيو بونيك في تصريحات تليفزيونية: لعبت لناديي روما واليوفي وهما من أكبر الأندية في أوروبا وزاملت العديد من العظماء وربما أسلوب لعبي به وجه شبه مع أسلوب لعب محمد صلاح.

وأضاف: السوبرليج الأوروبي؟ لقد تم إنهاء الأمر حاليا، الآن هناك دوري أبطال أوروبا، والكرة الاوروبية لن تتقبل أبدا دوري السوبرليج والتي يشارك بها قليل من الفرق، مشروع السوبرليج الأوروبي لم يعد موجودا حاليا، أي فريق جاد سوف يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وأكمل بونيك تصريحاته: زيادة عدد المباريات في دوري أبطال أوروبا، ستكون فرصة جيدة لكسب العديد من الأموال وسيكون فرصة جيدة أيضا للاعبين، الاتحاد الأوروبي يتعامل مع الأندية الصغيرة ويحاول أن يجعلها تكسب المزيد من الأموال.

وتابع تصريحاته: الفائز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟ ريال مدريد أو باريس سان جيرمان هذه هي الفرق المرشحة لحصد اللقب بالنسبة لي.

محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم

وانتقل للحديث عن النجم المصري محمد صلاح، حين تحدث وقال: محمد صلاح لاعب رائع، كل مرة يُمتعني في كرة القدم ويحقق أرقاما خارقة كالعادة حتى مع المنتخب الوطني، أنا عاشق لأسلوب لعب صلاح وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وزاد نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تصريحاته: الحكم هو أضعف ما في المنظومة، لذلك يتم انتقاده دائما، والبطاقة الزرقاء كانت مجرد اقتراح وهذا الأمر لن يحدث أبدا على أرض الواقع سيبقى دائما الكارت الأحمر والأصفر فقط.

أما عن كأس أمم إفريقيا وتضارب المواعيد بينه وبين كأس العالم للأندية 2025، قال: لا يوجد أي أزمات بشأن موعد كأس الأمم وهذا أمر يخص الاتحاد الإفريقي وليس الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيستمر كأس الأمم في موعده بشكل طبيعي.

واستطرد: نظام كأس العالم للأندية الجديد اتفاق بين الاتحاد الأوروبي وفيفا لمنح المزيد من الفرص لمزيد من الفرق للمشاركة في البطولة، ستكون البطولة قوية جدا، ولن تقتصر البطولة والمنافسة فيها على فريق أو فريقين، ستكون المنافسة أكبر لذلك الفكرة تُعجبني.

وبسؤاله عن مشاركة منتخب أو فرق من قارة أخرى في بطولات أوروبا؟، كشف وقال: هذا لن يحدث وسيكون أمرا صعبا للغاية، الأموال في عالم كرة القدم كثيرة جدا ولابد من مساعدتها للتطوير، وليس للإفساد، لو كانت الأموال تشتري كرة القدم، لكانت السعودية أو قطر أبطال العالم، لابد من صرف الأموال لتطوير اللعبة دائما.

وأشار زبيغنيو بونيك نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تصريحاته: جوزيه مورينيو بذل الكثير من الجهد مع روما ولكنه فقد العديد من النقاط لكنه يبقى أحد أهم المدربين في العالم، وتطورت النتائج مع دي روسي، وأتمنى أن يكون هناك تطوير أكثر بالطبع للفريق.

وأردف: ليفاندوفسكي اختار الانتقال إلى برشلونة ليتماشى ذلك مع المصلحة المادية والتي تتحكم في انتقال كل لاعب من فريق إلى أخر، ليفا في بايرن ميونخ كل الفريق كان يلعب من أجله لكن الوضع تغير في برشلونة، على المستوى الفردي قدم أداء مميزا مع برشلونة لكن مع الفريق نفسه، الأمر مختلف على مستوى النتائج.

وبسؤاله عن بطل اليورو، أجاب: سؤال صعب، منتخب إيطاليا مرشح وبولندا مرشح وكذلك المنتخب الألماني، هناك 6 أو 7 منتخبات مرشحة لذلك من الصعب الحديث عن بطل اليورو المتوقع، لكني لو اضطررت لأختار منتخب مرشح وبقوة لحصد اللقب، سأقول منتخب فرنسا.

واختتم زبيغنيو بونيك تصريحاته: الأزمات القلبية للاعبين مسؤولية الفريق الطبي لكل فريق في البداية، ولابد من اتخاذ كامل الاحتياطات، وتلك الحوادث وارد أن تحدث في كرة القدم ولا يوجد أسباب ثابتة لذلك، مثلما حدث مع إيركسن، لابد من عمل الفحوصات الطبية للاعبين قبل المشاركة في المباريات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق