جاري نيفيل يتوقع سيناريو نهاية الدوري الإنجليزي ومن سيحرز اللقب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جاري نيفيل يتوقع سيناريو نهاية الدوري الإنجليزي ومن سيحرز اللقب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:08 صباحاً

ويتنافس آرسنال ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، في الجولات الأخيرة، بعد ابتعاد ليفربول قليلًا بسبب نتائجه مؤخرًا.

ويمتلك آرسنال حاليًا 83 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة ضد توتنهام.

وحسبما صرّح، يتوقع نيفيل أن يُحسم لقب الدوري الإنجليزي قبل جولة من النهاية عندما يواجه آرسنال نظيره مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، في الجولة السابعة والثلاثية.

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "عندما قلت قبل بضعة أسابيع إنه يتعين أن يكون آرسنال مثاليًا، سقطوا أمام أستون فيلا، وهنا كان على مانشستر سيتي إنجاز المهمة ومعرفة ما يتعين عليهم القيام به".

وأضاف: "سيخوض مانشستر سيتي تلك المباراة الصعبة ضد توتنهام في غضون 10 أيام، لكن الطريقة التي يتصرف بها توتنهام في هذه اللحظة من الزمن أعتقد أنه سيكون من الصعب عليهم ضد فريق السيتي الذي ينافس على اللقب، سيكون لقاءً صعبًا".

وواصل: "لعب آرسنال ومانشستر سيتي هذا الأسبوع بشكل جيد وقاما بعملهما ولكنك تتساءل إلى أين سيتطور السباق على اللقب".

وأردف: "لقد قلت دائمًا، سيكون هناك تطور، سيحدث شيء ما، لست متأكدًا من حدوثه، ما يحدث عادةً في هذه اللحظات هو فوز مانشستر سيتي يوم السبت المقبل، على فولهام، وإهدار آرسنال النقاط يوم الأحد أمام مانشستر يونايتد، وتتويج السيتي باللقب يوم الثلاثاء أمام توتنهام".

واستمر: "هذا ما يحدث عادة، قد يصل الأمر إلى الجولة الأخير وإذا حدث ذلك فهذا يعني أن آرسنال قد تغلب على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، إذا حدث ذلك، سيكون أمرًا رائعًا".

وتابع: "أريد أن يستمر السباق على اللقب إلى اليوم الأخير، وأخشى ألا يحدث ذلك إذا فاز مانشستر سيتي يوم السبت على فولهام وحصل يونايتد على نقاط من آرسنال يوم الأحد".

واختتم: "لقد أثبت أرسنال بالفعل أنه فريق مختلف عن الموسم الماضي، ولكن يبدو أنه من المحتمل أن يكون مانشستر مثاليًا حتى النهاية".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق