رئيس نادي الزمالك يوجه رسالة للاعبي سيدات الكرة الطائرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس نادي الزمالك يوجه رسالة للاعبي سيدات الكرة الطائرة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:31 صباحاً

وجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة الزمالك: "بشكر فتيات الذهب، الذين أسعدوا جماهير الزمالك حول العالم، وإن شاء الله يقدروا يسعدونا في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "الفريق خاض نهائي أفريقيا وكان لديه الإصرار والعزيمة في حصد اللقب، وكنت أشعر أن الفريق سيحصد البطولة".

-إعلانات-

وأكمل: "بشكر مجلس إدارة نادي سبورتنج الذي وافق على رحيل أحمد فتحي لتولي المهمة الفنية للفريق قبل بداية البطولة، وكان لديه دورًا كبيرًا في الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي".

واختتم: "الفريق استطاع أن يتجاوز الفترة الصعبة التي مر بها قبل بداية البطولة، وبشكر الكابتن هشام نصر نائب رئيس النادي، ونيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة، على كل ما فعلوه مع الفريق قبل بداية البطولة القارية".

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2 في النهائي، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

الزمالك يصدر بيانا ضد الحكام 

على جانب آخر أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في النادي ببطولة الدوري الممتاز على حد وصف البيان.

بيان الزمالك كالتالي:

"يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته حرصه على نجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تُجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة.

ومن ثم فقد حرص المجلس دائمًا على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

وقد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفيًا بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، إلا أن الأداء التحكيمي في أخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف، ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض، ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها، أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة، ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

وإن مجلس الإدارة انطلاقًا من مسؤوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه، ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسوف يتصدى لها بكل قوة.

ولابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام تقنية الفيديو، وكل من له صلة بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية، واتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية، وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطوته التالية.
وأخيرًا، يهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند باستمرار دعم الفريق حتى يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوه منها".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق