أول رد من ياسمين عبد العزيز على تنبؤ ليلى عبد اللطيف بطلاقها من أحمد العوضي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول رد من ياسمين عبد العزيز على تنبؤ ليلى عبد اللطيف بطلاقها من أحمد العوضي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:28 صباحاً

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الرد بعد تنبؤ خبيرة الأبراج والطاقة ليلى عبد اللطيف بطلاقها من الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة.

أول رد من ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ طلاقها من أحمد العوضي: محدش يعرف الغيب غير ربنا

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تنبؤ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بانفصالها عن أحمد العوضي خلال لقائها مع إسعاد يونس والذي رصده موقع تحيا مصر، وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى وجود خلافات بينها وبين أحمد العوضي قبل الطلاق وأن من الطبيعي أن قبل الطلاق تتواجد خلافات بين الزوجين وسخرت من هذه التنبؤات قائلة: "طبيعي قبل الطلاق بين أي زوجين بيكون في خلافات كتير وطبيعي كان في ناس حوالينا عارفين وأكيد حد بلغها ووصلها الكلام، محدش بيعرف الغيب إلا ربنا".

e233f73276.jpg
ياسمين عبد العزيز تبكي على الهواء

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أصبح سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الشغل الشاغل لمتابعيهم ومحبيهم الذين اعتادوا على رؤيتهم سويًا وأكدت ياسمين عبد العزيز أن سبب الطلاق ليس الخيانة وأنه سبب آخر لكنها لم تستطع التصريح به، وقالت: "ياريت الناس اللي عناله تطلع اشاعات تبطل كذب احنا اتطلقنا لسبب مش هقوله لكن مش خيانة، وأنا مشوفتش العوضي في سحور وكل الفيديوهات دي متركبة وفبركة أنا مشوفتوش أنا كنت في مكان وهو في مكان تاني ولما بشوف الحاجات دي بتوجع.. كفاية كدب بقى".

ياسمين عبد العزيز تنهار على الهواء: أنا بعشق أحمد العوضي وعارفه انه بيحبني

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند رقم 1 بعد انهيارها من البكاء على الهواء مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وبكت ياسمين عبد العزيز في البرنامج بعد سؤالها عن الفنان أحمد العوضي وسبب الانفصال وتفاصيل ماحدث بينهما بعدما أثار خبر انفصالهما الجدل وطالبهم الكثير من الفنانين والجمهور وأصدقائهم من خارج الوسط الفني على العودة مرة أخرى، وقالت أنها صلت استخارة قبل الطلاق واتخذت قرارها وأكدت على حبها لأحمد العوضي قائلة: "انا مش بحب أحمد أنا بعشقه" وهو الأمر الذي أحدث صدى وتفاعل كبير من محبيها على السوشيال ميديا.

4ebee445f3.jpg
ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة 

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز عن إمكانية زواجها بعد أحمد العوضي ولمحت لعدم وجود مانع بالنسبة لها وأنها تحب الحب ولم تستطع العيش بمفردها وعاطفية إلى حد كبير مما يجعلها من الممكن أن تفكر في الزواج مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق