عاجل

الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد يحقق أكبر عدد هزائم في موسم واحد لأول مرة في تاريخه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد يحقق أكبر عدد هزائم في موسم واحد لأول مرة في تاريخه - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:28 صباحاً

تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة خارج أرضه على يد كريستال بالاس برباعية دون رد، مساء أمس الإثنين، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

سجل ميكايل أوليس هدفين لفريقه كريستال بالاس في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقتين 12 و66، وفي الدقيقة 40 أضاف جون فيليب ماتيتا هدفا، ثم سجل تيريك ميتشل في الدقيقة 58.

الخسارة أبقت مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة، ليبقى مهددا بعدم التأهل لأي بطولة أوروبية في نهاية الموسم، فيما حافظ كريستيال بالاس على وجوده في المركز الـ14 برصيد 43 نقطة.

-إعلانات-

أكبر عدد هزائم في تاريخ مانشستر يونايتد 

وسجل مانشستر يونايتد أسوأ سجل هزائم في تاريخه بموسم واحد في الدوري الإنجليزي البريميرليج، بعد خسارته في 13 مباراة، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وذكرت الشبكة أيضا، أن كريستال بالاس سجل أكثر من 3 أهداف في شباك الشياطين الحمر في البريميرليج لأول مرة في تاريخه.

من جانبها، أفادت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، باستقبال مانشستر يونايتد 81 هدفا بكافة البطولات هذا الموسم، قبل 3 مباريات من نهاية الموسم.

وأضافت: "هذا أسوأ سجل دفاعي للفريق منذ موسم 1976-1977، الذي شهد استقباله 81 هدفا أيضا".

تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس 

شهد تشكيل الشياطين الحمر، غياب البرتغالي برونو فرنانديز، قائد الفريق، بسبب الإصابة، وذلك للمرة الأولى في مسيرته.

وقاد هجوم مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، الثلاثي راسموس هويلوند وأنتوني وأليخاندر جارناتشو.

وضم تشكيل مانشستر يونايتد:

أندريه أونانا - ديوجو دالوت - جوني إيفانز - وان بيساكا - كارلوس كاسيميرو - ماينو - كريستيان إريكسن - ماسون مونت - أنتوني - أليخاندرو جارناتشو - راسموسن هويلوند.

تشكيل كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد 

هندرسون - مونوز - كلايني - أندرسين - ريتشاردز - ميتشل - وارتون - هيوز - ميكايل أوليسي - ماتيتا - إيزي.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق