التليفزيون الفلسطيني: طيران الاحتلال يستهدف محيط معبر رفح (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التليفزيون الفلسطيني: طيران الاحتلال يستهدف محيط معبر رفح (فيديو) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:28 صباحاً

الهجوم الإسرائيلي على رفح ، نشرت قناة فلسطين، اليوم الثلاثاء، على حسابها بمنصة “إكس”، تويتر سابقا، مقطع فيديو يرصد لحظة استهداف طيران الاحتلال محيط معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

ومن جانبها أفادت قناة “العربية ”بأن قوات إسرائيلية اقتحمت معبر رفح ، وأضافت أن الدبابات الإسرائيلية بدأت التوغل في مناطق شرقي رفح.

كما أكدت وجود إطلاق نار كثيف واشتباكات عنيفة شرق المدينة.وشددت على أن طائرات إسرائيلية نفّذت أحزمة نارية عنيفة على محيط المعبر.

-إعلانات-

طائرات ومدفعية الاحتلال


وأفادت مصادر محلية بأن طائرات ومدفعية الاحتلال كثفت من قصفها لشرق مدينة رفح، وسط إطلاق القنابل المضيئة في سماء المدينة، خاصة في المناطق الشرقية، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع.

وتعد مدينة رفح آخر ملاذ للنازحين في القطاع المنكوب، فمنذ بداية العملية البرية التي شنتها قوات الاحتلال على قطاع غزة في الـ27 من أكتوبر الماضي، يُطلب من المواطنين التوجه من شمال القطاع ووسطه إلى الجنوب، بادعاء أنها "مناطق آمنة".

ويُعتبر معبر رفح البري شريان حياة لمواطني قطاع غزة، والمنفذ البري الوحيد لإدخال المساعدات وإجلاء المصابين، وأن الهجوم العسكري الاسرائيلي على رفح يعني الحرمان من المساعدات الغذائية والطبية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، الذي أسفر عن استشهاد 34735 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 78108 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق