عاجل

ننشر اعترافات المتهم بقتل الطفلة السودانية وهتك عرضها بمدينة نصر تزامنا مع أولى جلسات المحاكمة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر اعترافات المتهم بقتل الطفلة السودانية وهتك عرضها بمدينة نصر تزامنا مع أولى جلسات المحاكمة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:28 صباحاً

جريمة بشعة شهدتها مدينة نصر تمثلت في حادث قتل الطفلة السودانية وهتك عرضها من قِبَل المتهم عامل الدليفري يوم الجمعة 19 أبريل الماضي، عندما كانت الطفلة جانيت تلعب مع شقيقتها الصغرى، وكان المتهم بالطابق العلوي وعندما سمع صوت الطفلة نزل وأخذها لحديقة مجاورة للمنزل.

حملت القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت جمعة بطرس والتي تم إحالة المتهم فيها الي المحاكمة الجنائية.

اعترافات المتهم.. بخطف الطفلة وقتلها وهتك عرضها

-إعلانات-

اعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة بأنه خطف المجني عليها أثناء لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، وهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها فقرر التخلص منها، تم العثور على الجثة، وتم عرضها على الطب الشرعي الذي أثبت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة العامة.

اعتدى عليها وعندما صرخت كتم أنفاسها لقتلها

وقال المتهم في التحقيقات بأنه سمع صوت الطفلة الصغيرة عقب صعوده السلالم، في الدور الرابع عشر، أخذها  وجرى بها على السلم وذهب بها للجنينة خلف العمارة، وتركها على الأرض واعتدى عليها وهتك عرضها وعندما وجدها تصرخ وتبكي بصوت عالي وضع يده على فمها وكتم أنفاسها حتى تموت. 

المتهم قتل الطفلة وتأكد من وفاتها ودخل شقته حتى القبض عليه

واستكمل المتهم أقواله: وقتها جانيت ماتت وتأكدت من ده لما زقتها يمين وشمال ولقيتها قاطعة النفس، فعرفت إنها ماتت، وبعد ما ماتت اعتديت عليها مرة تانية لمدة ساعتين، وبعدين لقيت ناس من الحكومة جايين من بعيد، فلما لقيتهم هربت وسبت البنت ومشيت وطلعت شقتي عادي وبعدها بحوالي نص ساعة لقيت الحكومة بتخبط عليا وأخويا فتحلهم لإن أنا قاعد مع أخويا في البيت لوحدنا، ولما أخويا فتحلهم خدوني على القسم.

إحالة المتهم بقتل الطفلة للمحاكمة الجنائية العاجلة

 

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

بيان النيابة العامة بواقعة مقتل الطفلة السودانية 

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق