ضياء السيد يؤكد وجود أزمة بين لاعب الأهلي ومارسيل كولر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضياء السيد يؤكد وجود أزمة بين لاعب الأهلي ومارسيل كولر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:26 صباحاً

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 9 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "أظن أنه يوجد شيء بين كولر وكريم الدبيس الظهير الأيسر للأهلي وهو ما يجعل المدرب لا يدفع به، بالتأكيد توجد أمور فنية في التدريبات لا نعلمها".

وعن أزمة أفشة، أوضح: "يحدث كثيرًا أن لاعبا (بتهرب منه في أوضة اللبس) ويعود مرة أخرى، طبيعي بعض المباريات المدير الفني يُفكر في أن المباراة تحتاج للاعب معين ولا تحتاج لآخر، لكن كل لاعب يرى نفسه دائمًا الأحق بالمشاركة".

وواصل: "أزمة كولر وأفشة انتهت، لأنه من المستحيل أن يدخل اللاعب في القائمة ومازالت الأزمة قائمة، سبق لهذه الأزمات أن حدثت مع عبد القادر وكهربا وانتهت".

وحول مباراة الاتحاد السكندري، أكمل: "الاتحاد السكندري يمتلك عناصر مُقلقة، ويؤدون بشكل جيد، عندهم مهاجم قوي وهداف الدوري، والمباراة لن تكون سهلة، وستظهر الندية بشكل كبير".

وأردف: "أتمنى أن يفوز الأهلي، الاتحاد أعيدت له الثقة بعد الفوز على البلدية، والأهلي مضغوط واللاعبون يعرفون قيمة هذا اللقاء".

ومن جانب آخر، تطرق ضياء السيد للحديث عن أزمة مستحقاته عندما كان مدربا لمنتخب مصر في جهاز البرتغالي كارلوس كيروش، قائلاً: "نحن لم نحصل على مستحقاتنا حتى الآن رغم الوعود الكثيرة التي حصلنا عليها".

وتابع: "أدعو الله أن يحصل روي فيتوريا على عقده كاملًا، حتى أعرف من سيدفع ومن سيُحاسب، وإيهاب جلال هو الآخر سيرفع قضية".

وأتم: "عندما أعلن اتحاد الكرة أنه تم الاتفاق على حصول فيتوريا على الشرط الجزائي، هل لم يكن هذا الاتفاق مكتوبًا؟! أشك".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق