تعرف على طاقتك مع اوراق التاروت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على طاقتك مع اوراق التاروت - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 05:01 صباحاً

برج الحمل ♈ :
( .تعاني من بعض الضغوط النفسيه تؤثر عليك بشكل سلبي ربما تميل إلى الإنعزال أو عدم التحدث مع الآخرين والشعور بالوحدة والألم إثر حدوث فقدان شيء تحبه. أرى أن الغالبية لديها شراكة عملية وربما اتفاق جديد. الكثير منكم يقرر السفر بالفعل أو التنقل . والبعض منكم لديه مقابلة لقاء هام مع شخص كبير بالسن اللقاء مثمر و ناجح )

برج الثور ♉ :
( لديك حالة من سيطرة الجسد الفكري، الضغوط الفكرية، كثرة المقترحات العقلية وهذا يشعرك بالصداع أو بعدم التوازن . العديد منكم ينتظر حدوث شيء ينتظر رسالة ما، ينتظر حدث ما. ربما لديك بعض الخلافات مع الشريك، وربما يحدث  انفصال منه بشكل ما أو بأخر . انتبه من طاقة اللصوص أو طاقة الاحتيال عليك هذا الأسبوع )

برج الجوزاء ♊: 
( تحظى ببعض الرعاية والاهتمام ربما من قبل الشريك أو الأحباء من حولك. تشعر ببعض الرخاء النفسي وهذا يشعرك بالطمأنينة والتوازن . لديك شيء ما تعلنه للشريك او تعلنه للاخرين ربما يكون به طاقة فرح. العديد منكم لديه إثمار وازدهار في جانب الشراكات عموما سواء العاطفية او العملية ولكن انتبه على صحتك جيدا ربما تعاني من وعكه صحية بسيطة القليل من ضوء الشمس والرعاية الذاتية قد يفيد )

برج السرطان ♋: 
( شخص ما يأتي إليك بخبر ما أو بعرض ما ربما يغير من طاقة الإسبوع .العديد منكم يفقد عزيز أو يفقد علاقة عاطفية بالفعل تسيطر بعض الطاقات السلبية عليك. ولكن أرى أن هناك شراكة أو استثمار عملي قد يكون به الرزق والإزدهار في المستقبل العديد منكم لديه اتفاق علاقة جديدة بالفعل وانجذاب شديد )

برج الأسد ♌ :
( ربما تشعر ببعض الفراغ العاطفي أو العملي في حياتك ولكن تتغير بعض الطاقات معك سريعا ربما يأتيك دعم من امرأة هي الزوجة أو الأم أو الأخت الكبرى. البعض منكم تأتيه أموال بالفعل من مكسب ما .أي بداية عملية لك هذا الأسبوع ستكون مربحة جدا. شخص ما يراقبك بأعجاب . تمسك بالهدف الذى تريد )

برج العذراء ♍ :
( لديك طاقات داعمة عديدة هذا الاسبوع البعض منكم ينشط معرفته أو يدرس شيء جديد عبر الانترنت. ربما يتم التحضير إلى حفل ما أو لقاء عملي ناجح تشعر به بالسعادة. من الداخل تشعر ببعض الفقدان أو الحيرة . يأتيك دعم من امرأة قويه ربما هذا الدعم يتمثل في رسالة أو عقد أو ورقة )

برج الميزان ♎ :
( تنسجم طاقتك وترتفع جدا . لديك بداية عملية أو شيء تحصل عليه وتشعر ببعض السعادة إثر امتلاكك لهذا الشيء. انتبه من رغبتك الشديدة في تناول الطعام وبالأخص الحلويات .تعزم على إنهاء أمور عملية أو دراسية. لديك بعض الأموال التي تأتيك. يتم الاهتمام بالطفل الأوسط أو الأصغر .رسالة ما تأتيك انتبه إليها وركز معها )

برج العقرب ♏ :
( لديك خيارين وتشعر بالحيرة بينهما .البعض منكم لديه بالفعل سفر أو انتقال لمكان جديد والبعض منكم لديه تجربة جديدة عليه تماماً انسجم معها وتقبلها . إن كنت تمر بوعكه صحيه يتم التشافي بإذن الله .شخص ما يتودد إليك ويتقدم إليك بعرض عاطفي أو عرض عمل تحبه انتبه على صحتك وتناول المزيد من الماء )

برج القوس ♐ :
( معك خلاف حاد مع شخص ما يقف أمامك ربما هو لديه بعض السلطة عليك ربما هو الزوج أو المدير . معك مسئولية جديدة توضع على اكتافك . والبعض معه ترك ربما تترك شراكة او علاقة او عمل. تصبح حازم بعض الشيء في امر ما.  البعض منكم لديه حقوق يسعى اليها )

برج الجدي ♑ :
( لديك اهداف كنت خططت اليها من قبل تنجز او تحقق العديد منها. لديك ارباح تأتي من خلال الانترنت او الاعمال التجارية. انتبه من النار والغاز لديك في المنزل البعض منكم معه حادث. وربما البعض منكم لديه شيء ما مفاجئ. بالفعل لديك بعض الطاقات الداعمة ولديك ربح من مراهنة. إن كنت تخطط للدخول إلى مجال البورصة هذا ينجح )

برج الدلو ♒ :
( شخص ما عائد إليك من الماضي ربما هو مسافر أو حبيب غائب . البعض منكم لديه خبر سعيد يخص حمل أو مولود جديد والبعض الآخر لديه رعاية خاصة بالأم أو الزوجة .لديك بداية عملية تأتي من فكرة ما وربما تربح شيء تكسبه وتأخذه في يدك .انتبه من افكارك السلبية ويتواجد شخص بجوارك يحاول التحكم بك )

برج الحوت ♓: 
( لديك العديد من الاتصالات تخص العمل. احذر من الرغبة في شراء أمور ربما لا تحتاج إليها . تميل إلى تناول الكافين بكثرة كن معتدل. ربما يتم عرض أمور عليك تحتاج إلى التفكر حتى تختار خذ وقتك في الاختيار ولا تتعجل .البعض منكم يميل إلى تنشيط هواياته والبعض منكم يستثمر والبعض منكم يحظى ببعض المرح )

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق