بالدقيقة +90، الهلال يفوز على أهلي جدة بهدفين ويواصل اقترابه من لقب الدوري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالدقيقة +90، الهلال يفوز على أهلي جدة بهدفين ويواصل اقترابه من لقب الدوري - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 11:29 مساءً

الكلاسيكو السعودي، نجح نادي الهلال في تحقيق  الفوز أمام أهلي جدة بهدفين مقابل هدف  من المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023/ 2024. 

وأحرز هدف أهلي جدة فراس البريكان بعد تسديدة قوية من ماكسيمان خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها بونو، ويفشل في إمساك الكرة ومتابعة وتسديدة من فراس البريكان داخل المنطقة وتهز الشباك في الدقيقة 30.

e0c1cfed24.jpg

وأحرز ميتروفيتش هدف التعادل  بعد كرة عرضية من مالكوم ويقابلها ميتروفيتش بلمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 53.

923058199f.jpg

جاء الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 90 بالوقت بدل من الضائع  بعد مجهود فردي من مالكوم وانطلاقة من وسط الملعب ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية ليحرز الهدف الثاني للزعيم.

 وخاض البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تشكيل "الزعيم" الرسمي بكلامن:


تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع:، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، حسان تمبكتي.

في خط الوسط: لودي، نيفيز، سافيتش، سعود عبدالحميد.

في خط الهجوم: ميشايل، ميتروفيتش، مالكوم.

بينما خاض الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تشكيل فريقه الرسمي أمام  الهلال بكلامن 


تشكيل الأهلي الرسمي ضد الهلال في الدوري السعودي.

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: العمار - عبدالباسط - ديميرال – ايبانيز.

في خط الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسيه، روبرت فيرمينو.

في خط الهجوم: ماكسيمان، فراس البريكان، رياض محرز.

890dedc756.jpg
8950375e4e.jpg

 

ترتيب الهلال والأهلي بالدوري السعودي

وبهذه النتيجة يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 28 مواجهة وتعادل فى مبارتين  ولم يتلق أى هزيمة فى المسابقة المحلية حتى الان.

-إعلانات-

فيما يتواجد نادى أهلى جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة جمعها من 30 مباراة حيث حقق 16 انتصارا وتعادل 7 مرات وتلقى 7 هزائم.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال

وتاريخيا يتفوق الزعيم على الراقى في تاريخ المواجهات حيث التقى فريقا الهلال والأهلي في 102 مباراة، بمسابقة الدوري السعودي، فاز الهلال 47 مباراة بينما فاز الأهلي في 24 مباراة وحسم التعادل نتيجة 31 مباراة.

وإجمالا تواجه الهلال والأهلي في مختلف البطولات في 131 مباراة جمعت بينهما بشكل عام، حيث انتصر الزعيم في 73 مباراة بينما فاز الراقي 39 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 29 مباراة.

ويفتقد أهلى جدة لجهود نجمه الإسباني جابري فيجا الذى سيغيب عن المباراة بسبب عدم اكتمال جاهزيته، وأسهم الإسباني فيجا في 7 أهداف بعدما سجل 4 وصنع 3 خلال 16 مباراة خاضها بقميص الأهلى في دوري السعودي.

 

القيمة السوقية للهلال والأهلي

وتحمل المواجهة المرتقبة العديد من الأرقام المهمة من بينها القيمة السوقية لكلا الفريقين إذ يتفوق الهلال بفارق كبير على الأهلي.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن قيمة الهلال الحالية تصل إلى 261.2 مليون دولار، مقابل 176.3 مليون دولار للأهلي.

وأعلى لاعبي الهلال من حيث القيمة السوقية هو النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، الغائب بداعي الإصابة، حيث تبلغ قيمته 48.4 مليون دولار.

أما أغلى لاعبي الأهلي، فهو الإسباني جابرييل فيجا بـ32 مليون دولار، والمفارقة أنه يغيب عن الراقي أيضا بسبب الإصابة.

وإجمالا تصل قيمة لاعبي الفريقين إلى 437 مليون دولار، وهما الأعلى بين أندية دوري روشن، يليهما النصر ثم الاتحاد، بواقع 147 مليون دولار و103 ملايين دولار، على الترتيب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق